تسريب الصورة الكاملة لخريطة طور الباتل رويال Blackout للعبة بلاك اوبس 4..

ايام تفصلنا عن موعد اطلاق البيتا الخاصة بطور الباتل رويال بلاك اوت للعبة كول اوف ديوتي: بلاك اوبس 4 و المزيد من التفاصيب مازالت تأتينا من هنا و هناك كان اخرها تأكيد عدد اللاعبين في الطور و انواع المركبات و لكن الان يمكننا الاطلاع على خريطة الطور التي ستكون اضخم خريطة تم تصميمها في السلسلة.

ترايارك المطورة للعبة قامت بنشر صور ملتقطة من الخريطة كنوع من التشويق و يمكنكم الاطلاع على هذه الصور بالاسفل و لكن بعد اقل من ساعة من اطلاق هذه الصور انتشرت صورة الخريطة كاملة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات و بعد مطابقتها مع الصور التي نشرتها ترايارك يبدو اننا نشاهد الان الخريطة الكاملة لطور بلاك اوت.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول اليتا و موعد الانطلاق و الانتهاء في هذا التقرير و نذكر انه للدخول الى بيتا طور الباتل رويال عليك ان تمتلك نسخة البيتا الخاصة بطور الاونلاين التي تمكنا من تجربتها الشهر الماضي و يمكن ذلك من خلال عمل طلب مسبق للعبة.

صورة الخريطة الكاملة

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button