إليكم كيف سيعمل اللعب المشترك بين المنصات في Call of Duty: Modern Warfare

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل عشاق السلسلة لأنّها ستعيد العنوان المحبوب لجذوره الأساسية بالإضافة لتحسينات كبيرة على أسلوب اللعب والمحرك. هذا الأسبوع وتحديداً غداً سوف نستطيع تجربة خاصيّة اللعب المتشرك بين المنصات (كروسبلاي) في البيتا المفتوحة الثانية للعبة. في منشور قامت شركة أكتيفيشن المطورة لها بنشره، حصلنا على المزيد من المعلومات حول طريقة عمل هذه الخاصيّة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

أولاً وقبل كل شيء ، تقول Activision أنك ستكون قادرًا على تفعيل وإلغاء خاصيّة اللعب المشترك متا ما أردت وستتيح لك إمكانية تصفية اللاعبين على منصات أخرى إذا كنت تفضل ذلك. سيحتاج اللاعبون على كافة المنصات المذكورة أعلاه إلى إنشاء حساب Call of Duty للوصول إلى أنماط اللعب الجماعي الخاص بـ Call of Duty: Modern Warfare.

لقد تم الكشف في وقت سابق أنّ اللعب المشترك سيطابق اللاعبين عبر منصات مختلفة حسب نوع الإدخال (أيّ حسب جهاز التحكم الخاص بهم)، مما يعني أنّه إن كنت تلعب على الفأرة ولوحة المفاتيح فسوف يتم وصلك وإقرانك مع لاعبين يلعبون على الفأرة ولوحة المفاتيح وهذا الأمر ذاته ينبطق على أيادي تحكم الأجهزة المنزلية. تقول الآن أكتيفيشن أنّه يمكنك الإنضمام للاعبين عبر المنصات المخلفتة حتى لو كنت تستعمل جهاز تحكم مختلف، هذا الأمر يعود لك تماماً.

سوف تدعم Call of Duty: Modern Warfare خاصيّة اللعب المشترك بين المنصات في جميع أنواع النمط الجماعي لكنها لن تقوم بإضافته على الطور التنافسي او في البطولات التنافسية. سوف تتمكن من تجربة البيتا غداً أيّ التاسع عشر من سبتمبر بشكل مجاني إن كنت من لاعبي البلايستيشن 4، أما بالنسبة للاكسبوكس ون والحاسب شخصي فيجب عليك عمل طلب مسبق.

اقرأ ايضا:  اشاعة: ريميك Red Dead Redemption 1 قيد التطوير والكشف عن موعد الاطلاق..

هل سوف تقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات أدناه بآرائكم حول هذا الخبر!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock