شاهد لاعب ينفجر بالصراخ خلال بث للعبة Man of Medan بسبب انذار خاطئ 🤣

الكثير منا يعرف معنى لعبة رعب خصوصا تلك الالعاب التي تشعر اللاعب بالامان لتفاجئة بموقف يجعله يقفز من مكانه او ربما يطلق صرخة كفيلة بان توقظ الحارة باكملها ورغم ان العاب الجيل الحالي اصبحت لا تعتمد على هذا الاسلوب بشكل كبير الان ان الكثير من اللاعبين مستعدين لمثل هذه المواقف و لكن هذا الاستعداد ليس لامتصاص الصدمة بل لتحويلها الى مشهد يوقف القلب.

اللاعب KonviktTV او كما يطلق على قناته على منصة تويتش للبثوث دعى متابعيه الى مشاهدتة البث المباشر للعبة الرعب Man of Medan و الذي سيقوم به في احد الليالي, و خلال هذا البث يبدو ان صديقنا كان يكتم بداخلة الكثير من الخوف و ينتظر اللحظة المناسبة للانفجار رغم ان لعبة Man of Medan لم تقدم الكثير من المواقف المرعبة و لكن شيء اخر حدث جعله ينفجر بالصراخ دون وعي و يترك البث للحظات قبل ان يعود.

KonviktTV يستخدم نظام تنبيهات للتبرعات بصوت صراخ و لسوء حظه فقد تلقى تبرع من احد المتابعين في لحظة ترقب لاحد المواقف حيث كان موعد هذا التبرع غير مناسب ابدا, لن اطيل عليكم و اترككم مع الفيديو المضحك بالاسفل.

الان اصبحتم تدركون كيف يكون الخوف مكتوم داخل اي شخص وينتظر اللحظة المناسبة لكي ينفجر فيها و لكن هل تعرضت انت عزيزي القارئ الى مثل هذه المواقف التي تجعلك تخرج صرخة جعلتك تكتشف انك تمتلك احبال صوتية بهذه القوة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock