عاجل | حمل محتوى البريميوم للعبة Battlefield 1 و Battlefield 4 مجانا الان و قبل فوات الاوان..

ذكرنا في تقرير سابق ان EA تعتزم اطلاق محتوى البريميوم الخاص بلعبة Battlefield 1 مجانا للجميع و على جميع المنصات و اليكم اليوم المفاجأة حيث يمكنك الان تحميل البريميوم بشكل مجاني على المنصات الثلاثة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

حزمة البريميوم لن تبقى مجانية لمدة طويلة فأمامك مهلة اسبوع واحد من اجل الحصول عليها على اي من المنصات الثلاثة حيث و ابتدأ من يوم الاثنين القادم ستعود الحزمة الى سعرها السابق 50 دولار و لكن في حال قمت بتحميلها خلال هذه المدة فسوف تحصل عليها مجانا و تبقى ملك لك الى الابد.

ايضا بجانب حزمة البريميوم للعبة Battlefield 1 يمكنك تحميل حزمة البريميوم للعبة Battlefield 4 مجانا ايضا ولكن بعض المناطق لم يصلها العرض حتى الان و قد يتم فتحها خلال الساعات القادمة.

يمكنك الوصول الى حزمة البريميوم من خلال المتجر الالكتروني للجهاز الخاص بك مباشرة او من خلال الرابط التي قمنا بتوفيرها لكم للتحميل المباشر بالاسفل.

بلايستيشن 4:

اكسبوكس وان:

الحاسب الشخصي:

هذه الخطوة اتخذتها EA من اجل الحفاظ على معدل تواجد اللاعبين في الالعاب المذكورة الى حين الانتقال الى لعبة Battlefield 5 التي ستصدر في 20 نوفمبر القادم من ناحية و من ناحية اخرى جاء ذلك بعد قرار الغاء شيء اسمه بريميوم في اللعبة القادمة و تقديم كل محتوى اللعبة مجانا للاعبين بشكل متسلسل و على مدار فترة ما بعد الاطلاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button