ظهور مشكلة في التحديث 6.00 للبلايستيشن 4 و طريقة الحل..

التحديث 6.00 لجهاز البلايستيشن 4 اصبح متوفر الان للجميع و لكن ظهرت بعض التقارير و الشكاوى من بعض المستخدمين بوجود مشاكل تتعلق بهذا التحديث.

المشكلة التي اشتكى منها الكثير عبر منتدى البلايستيشن الرسمي PlayStation forums هي عدم القدرة على تحميل التحديث من الاساس و ظهور رسائل الخطاء SU-42118-6 او Ce-36329-3 او ce-30002-5 اثناء محاولة تحميلة و هذا بالتالي جعلهم غير قادرين على الدخول الى الشبكة و اللعب مع الاصدقاء او حتى الدخول الى متجر البلايستيشن.

لا يوجد اي تفسير لهذه المشكلة حتى الان و لكن قد يكون هذا الخطاء ناتج عن مشاكل في الاتصال بالانترنت و شبكة الواي فاي و لتجنب ظهورها حاول ربط جهاز البلايستيشن 4 بالانترنت عبر كيبل مباشر او قم بتحديث الجهاز يدويا من خلال تحميل التحديث عبر الحاسب الشخصي و من ثم نقلة عبر USB فلاش و قم بتحديثة.

مشكلة اخرى ظهرت مع بعض المستخدمين هي ان جهاز البلايتسيشن 4 لا يعمل ابدا عند تشغيله بعد ظهور خطأ تحميل التحديث و هنا ينصح بتحميل التحديث على وحدة USB فلاش و ادخال الجهاز في وضع Safe Mode و اختيار التحديث عبر USB و من ثم سيعمل الجهاز دون اي مشاكل.

هل واجهة اي من هذه المشاكل مع التحديث الجديد 6.00 ؟


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock