ظهور مشكلة في التحديث 6.00 للبلايستيشن 4 و طريقة الحل..

التحديث 6.00 لجهاز البلايستيشن 4 اصبح متوفر الان للجميع و لكن ظهرت بعض التقارير و الشكاوى من بعض المستخدمين بوجود مشاكل تتعلق بهذا التحديث.

المشكلة التي اشتكى منها الكثير عبر منتدى البلايستيشن الرسمي PlayStation forums هي عدم القدرة على تحميل التحديث من الاساس و ظهور رسائل الخطاء SU-42118-6 او Ce-36329-3 او ce-30002-5 اثناء محاولة تحميلة و هذا بالتالي جعلهم غير قادرين على الدخول الى الشبكة و اللعب مع الاصدقاء او حتى الدخول الى متجر البلايستيشن.

لا يوجد اي تفسير لهذه المشكلة حتى الان و لكن قد يكون هذا الخطاء ناتج عن مشاكل في الاتصال بالانترنت و شبكة الواي فاي و لتجنب ظهورها حاول ربط جهاز البلايستيشن 4 بالانترنت عبر كيبل مباشر او قم بتحديث الجهاز يدويا من خلال تحميل التحديث عبر الحاسب الشخصي و من ثم نقلة عبر USB فلاش و قم بتحديثة.

مشكلة اخرى ظهرت مع بعض المستخدمين هي ان جهاز البلايتسيشن 4 لا يعمل ابدا عند تشغيله بعد ظهور خطأ تحميل التحديث و هنا ينصح بتحميل التحديث على وحدة USB فلاش و ادخال الجهاز في وضع Safe Mode و اختيار التحديث عبر USB و من ثم سيعمل الجهاز دون اي مشاكل.

هل واجهة اي من هذه المشاكل مع التحديث الجديد 6.00 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button