سوني تصدر قرار بانهاء خدمات البلايستيشن Vue الى الابد..

قبل عدة ايام نشرنا على الموقع هنا تقرير يتحدث عن نية سوني التخلص من خدمة البلايستيشن Vue الترفيهية الوحيدة التي تمتلكها الشركة لمنافسة خدمات البث التلفزيوني مثل نيتفليكس و غيرها و لكن التوقعات كانت تشير الى بيع الخدمة و ليس اعدامها كما جاء في بيان رئيسها اليوم.

جون كوديرا اعلن من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية على الانترنت بان خدمة بلايستيشن Vue ستتوقف بشكل كامل في 30 يناير من العام القادم مضيفا انه رغم تميز الخدمات التي كانت تقدمها للمشتركين منها الاشتراك في قنوات تقدم محتوى مميز مثل باقة HBO و شوتايم و غيرها الا ان الاقبال على الخدمة كان يتدنى بشكل كبير مع مرور الوقت.

جون ايضا اعلن ان قسم بلايستيشن بتخليه عن خدمة بلايستيشن Vue سيركز بشكل اساسي على العاب الفيديو فقط و هذا هو الهدف الاساسي الذي تم بناء هذا القسم من اجله لتكون هذه هي نهاية تقديم اي محتوى ترفيهي اخر غير العاب الفيديو.

بلايستيشن Vue هي خدمة تليفزيونية مقدمة من شركة سوني و بالتحديد من قسم بلايستيشن الترفيهي تتيح لمستخدميها مشاهدة بث برامج وقنوات حية مختلفة لحزم تشبه خدمة الكبلات وكان تمتلك إصدارات مميزة أكثر تكلفة مع خيارات إضافية مثل مشاهدة اعمل HBO و Showtime، على غرار طريقة عمل خدمات البث الأخرى ، لكنها لم تركز على المحتوى الأصلي مثل Hulu و Netflix. وعلى الرغم هذا الاعلان الا انه مازال يمكن الوصول إلى خدمة بلايستيشن Vue حتى يناير القادم وعلى مختلف الاجهزة.

هل ترى ان خطوة سوني التخلص من خدمة بلايستيشن Vue و وضع كل تركيزها على الالعاب هي خطوة جيدة خصوصا مع اقتراب اطلاق جهازها القادم بلايستيشن 5 و هل ترى ان هذا سيساهم في تحسين المحتوى المقدم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock