لعبة Assassin’s Creed Odyssey اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق في الموعد المحدد..

اعلنت شركة يوبي سوفت قبل قليل بان لعبة Assassin’s Creed Odyssey قد اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد في شهر اكتوبر القادم.

جاء الاعلان من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر و الذي نشر تغريدة الاعلان عن انتهاء التطوير و تمنى فريق التطوير لجمهور اللعبة ان يستمتعوا بها عندما تصدر الشهر القادم و معرفة اى طريق سوف تسلك قاصدين اعتماد اللعبة على نظام الحوارات الجديد الذي سيعتمد على قرارات اللاعب و سيؤثر على احداث اللعبة و سرد القصة.

مصطلح “اصبحت ذهبية” يستخدموه المطورين عند الاشارة الى انتهاء العمل على المشروع بالكامل و ان النسخة النهائية اصبحت الان في يد الناشر من اجل بدء الطباعة و التوزيع و رفع اللعبة على سيرفرات الشركة استعداد للاطلاق في الموعد المحدد.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey سوف تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية في النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button