علامة بلايستيشن التجارية تتغلب على كوكاكولا و امازون و ستارباكس في بريطانيا..

يعد السوق البريطاني من اكثر الاسواق نموا في الوقت الحالي و الكثير من الشركات العملاقة تستهدف هذا السوق و تجعله ضمن اولوياتها و لكن ما هو ترتيب العلامات التجارية من حيث الشهرة و ما هو حال العلامات التجارية الخاصة بالعاب الفيديو.

تم مؤخرا الكشف عن ترتيب العلامات التجارية الخاصة بكبرى الشركات في بريطانيا و يبدو ان العلامة التجارية للبلايستيشن تمتلك شهرة كبيرة هناك حيث حصلت العلامة على المركز الثالث من بين كبرى العلامات المعروفة عالميا بعد كل من ابل و ليجو التان جائتا في المركز الاول و الثاني.

ماركة بلايستيشن بهذا المركز ليس فقط تتفوق على منافسيها مثل اكسبوكس و نينتيندو بل ايضا تمكنت من التغلف على علامات تجارية ضخمة في الاسواق العالمية مثل كوكاكولا و امازون و ستارباكس و ماكدونالدز و مايكروسوفت و حتى جوجل.

اما نينتيندو فقد جائت في المركز الحادي عشر و علامة اكسبوكس فقد جائت في المركز السابع عشر, و يعد هذا انجاز كبير لسوني و بلايستيشن بمنافسة علامات تجارية عملاقة في السوق العالمي مثل كوكاكولا و ماكدونالدز و لا ننكر دور سوني و خططتها بتدعيم قسم بلايستيشن و اعتبارة احد اعمدة الشركة الاساسية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button