شاهد اضخم خريطة في لعبة Battlefield V و تأكيد عودة نظام المركبات القديم كما في الجزء الرابع و الثالث..

انتهت البيتا الخاصة بلعبة Battlefield V و الكثير منا تمكن من تجربة اللعبة و التعرف على الفروق بينها و بين الجزء السابق Battlefield 1 و لكن هناك المزيد من المعلومات الجديدة التي قد لا نكون قد تعرفنا عليها في البيتا و هي التعرف على اكبر خريطة في اللعبة.

مصمم طور اللعب المتعدد في استيديو DICE فاليريان نوغين قام مؤخرا بمشاركتنا المزيد من التفاصيل حول اضخم خريطة في تاريخ السلسلة و التي يطلق عليها اسم Hamada, نعم من اسم اللعبة يتضح لنا انها تقع في المنطقة العربية و بالفعل ستكون احد الخرائط التي ستقع في منطقة شمال افريقا و ستكون اضخم خرائط اللعبة حيث و حسب المعلومات التي شاركها فاليريان معنا تمتد لـ 1500 متر من نقطة الهجوم حتى مركز HQ الى نقطة الدفاع الاخيرة و يمكنكم مشاهدة تصميم اولي للخريطة في الصورة التالي و التي مازالت في المراحل الاولية للتطوير.

و حسب حديث المطور فسوف تكون خريطة Hamada متوفرة في طور Conquest و ايضا اشار المطور الى عودة النظام القديم في استخدام المركبات في الخرائط الكبيرة كما كان الامر مع Battlefield 3 و 4.

لعبة Battlefield V ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button