مميز

عاجل | تأجيل لعبة The Last of Us 2 الى شهر مايو من العام القادم بشكل رسمي والمطور يوضح السبب..

تحديث: تم بشكل رسمي الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 إلى شهر مايو (5) من العام القادم وبالتحديد في 29 مايو 2020. فريق التطوير برر السبب وقال أنّهم يحتاجون إلى المزيد من الوقت من أجل وضع اللمسات الاخيرة لجعل اللعبة بجودة ألعاب الاستديو السابقة، وأضاف التصريح أنّ الفريق كان أمام خيارين إما التركيز على تحسين أجزاء من اللعبة او الحصول على المزيد من الوقت وتحسين جودة اللعبة النهائية بالمستوى الذي يترقبه جمهورها.

قد يكون القرار صادم للبعض ولكن إنتظار ثلاثة أشهر إضافية للحصول على لعبة بجودة تضاهي جودة ألعاب نوتي دوغ التي عهدناها هو الأفضل لنا كلاعبين، أليس كذلك؟

الموضوع الاصلي..

لعبة The Last of Us 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل جميع لاعبي البلايستيشن وخاصةً الذين قاموا بإنهاء الجزء الأول. الشهر الماضي بعد مرور أعوام عن كشفها، أعلنت سوني عن موعد إطلاقها الذي سيكون في الواحد والعشرين من فبراير القادم. على حسب تقرير من Kotaku، اللعبة قد لا تصدر بهذا الموعد وسيتم تأجيلها.

وفقاً للتقرير، مصدران مجهولان يعملان او قريبان جداً لأحد العاملين باستديو Naughty Dog المُطور لها قاموا بتأكيد أنّ The Last of Us Part 2 سوف يتم تأجيلها لربيع العام القادم (الفترة ما بين شهر مارس و يونيو)، قالوا أيضاً أنّ سوني سوف تقوم بعمل إعلان رسمي في وقتٍ ما من هذا الأسبوع، لذا إبقوا معنا خلال الأيام القادمة لنوافيكم بآخر التفاصيل.

النصف الأول يحتوي على الكثير من العناوين المنتظرة من قبل اللاعبين مثل Final Fantasy 7 Remake التي ستصدر في بداية شهر مارس ولعبة Cyberpunk 2077 التي يُقال أنّها ستبيع أكثر من عشرين مليون نسخة بعامها الأول بالإضافة للعديد من العناوين الأُخرى مثل Marvel’s Avengers و Watch Dogs: Legion و DOOM Eternal التي أيضاً تم الإعلان عن تأجيلها مؤخراً.

إن كنت لا تعلم تفاصيل الجزء الثاني، إليكم الوصف الرسمي من صفحتها على المتجر:

بعد خمس سنوات من انتهاء رحلتهم الخطيرة عبر الولايات المتحدة ما بعد انتشار الوباء، استقرّ Ellie وJoel في جاكسون، وايومنغ. وقد سمح لهم العيش في مجتمع مزدهر من الناجين بتحقيق السلام والاستقرار، على الرغم من التهديد الدائم من قِبل المصابين وغيرهم من الناجين اليائسين. عندما عرقل حدث عنيف هذا السلام، انطلقت Ellie في رحلة قاسية بهدف تحقيق العدالة والعثور على حل نهائي. وبينما كانت تلاحق المسؤولين عن هذا الحدث الواحد تلوَ الآخر، عانت من مضاعفات جسدية وعاطفية مدمّرة بسبب أفعالها.

ما رأيكم أنتم، هل بفعل سوف تتأخر The Last of Us 2 عن موعد إطلاقها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock