سوني تطلق الرصاصة الاخير على جهاز PS Vita و تؤكد لا يوجد PS Vita 2..

قد يكون جهاز PS Vita واحد من افضل الاجهزة المحمولة و لكن هذا الجهاز من وجهة نظري على الاقل لم يلقى الفرصة الحقيقية من اجل ان يثبت تواجده بين الاجهزة المحمولة الاخرى و قد يكون هذا بسبب التقصير الكبير من سوني اتجاه الجهاز و تركيزها على البلايستيشن 4 بدل من ذلك.

الان سوني تأتي الى المرحلة الاخيرة في عمر هذا الجهاز حيث اعلن Hiroyuki Oda الناطق الرسمي باسم شركة سوني في اليابان من خلال لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية بان العام القادم 2019 سيكون الاخير في عمر الجهاز و بعد ذلك ستوقف سوني عن تصنيعة بشكل كامل داخل اليابان و تنتظر نفاذ الكميات المتوفرة في الاسواق و بعد ذلك لن يكون هناك اي دعم له.

لم يتحدث Hiroyuki عن مصير الجهاز خارج اليابان و لكن لا ننسى ان سوني اليابان هي الفرع الرئيسي لمنتجات سوني العالمية و اي قرار يتخذ داخلها يطبق خارجها حسب سياسة الدول و البلدان الاخرى و لكن في النهاية سيتم اقاف انتاج الجهاز بشكل عالمي قريبا بعد هذا القرار.

ايضا فيما يخص مستقبل اجهزة سوني المحمولة اشار Hiroyuki الى ان سوني لا تمتلك اي خطة في الوقت الحالي لاطلاق جهاز محمول جديد حسب التقرير الذي نشر عبر مجلة فاميتسو.

هل تمتلك جهاز البلايستيشن فيتا؟ او هل كنت تفكر في يوم من الايام في اقتنائه؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button