ما السر وراء سحب كابكوم العرض الخاص بلعبة Devil May Cry 5 من اليوتيوب اليوم؟ اليكم السبب..

تم قبل ايام الكشف عن المقطوعة الموسيقية الجديدة الخاصة بلعبة Devil May Cry 5 التي ستعمل خلال دخول “دانتي” في القتال مع الاعداء و تحمل هذه المقطوعة اسم Subhuman و قد تم اطلاق فيديو للعبة مع هذه الموسيقى و لكن سرعان ما انهال عليه المتابعين بالـ Dislike و بعد مدة قصيرة تم سحبه من اليوتيوب, فما السبب وراء ذلك؟

هذه المقطوعة هي لاغنية تم تلحينها و تأديتها بواسطة رئيس فرقة Suicide Silence الموسيقية و الذي تم ادانته مؤخرا بالتحرش و اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عام و قد تم اقافة من قبل الشرطة و هذا الامر دفع الكثير من متابعي الفيديو انتقاد شركة كابكوم بسبب وضع موسيقى هذا الشخص في اللعبة.

في وقت لاحق قامت كابكوم بسحب الفيديو اصدرت تصريح رسمي اعتذرت فيه عن ذلك و اكدت ان المقطوعة الموسيقية تم تسجيلها قبل ان يتم ادانة المغني و سوف تقوم كابكوم بسحبها من اللعبة و استبدالها بمقطوعة اخرى و لكن هذا قد يحتاج الى وقت اطول.

لعبة Devil May Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 8 مارس من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button