كابكوم: Resident Evil Village مستوحات بشكل اساسي من Resident Evil 4

لعبة Resident Evil Village ستكون مستوحات بشكل اساسي من الجزء الرابع في السلسلة Resident Evil 4 وفريق التطوير الذي يتولى العمل عليها يرى انها الافضل في تاريخ السلسلة حتى الان.

هذا ما صرح به بيتر فابيانو من خلال لقاء خاص مع مجلة بلايستيشن الرسمية (Wccftech) حيث قال ان الفريق قد استوحى فكرة اللعبة وطريقة اللعب من خلال الجزء الرابع الذي يعتبر الاعلى تقييما في السلسلة حسب موقع التقيمات العالمية Metacritic, حيث قال:

ستلاحظ أننا أخذنا الكثير من الإلهام من Resident Evil 4, لقد بذل الفريق جهدًا كبيرًا في خلق شعور حقيقي. هناك الكثير من المفاجآت التي ستبقيك على أهبة الاستعداد طوال الوقت وسيجد اللاعبون توازن بين القتال والاستكشاف وحل الألغاز.

*تنبيه: قد يرى البعض ان التفاصيل في الفقرة التالية من الخبر فيها نوع من (الحرق) للقصة ولكن هذا ما جاء في مجلة بلايسيتشن الرسمية وسمح بنشره من خلال شركة كابكوم.

وحسب ما جاء في المجلة فستدور احداث لعبة Resident Evil Village بعد فترة قصيرة من احداث الجزء السابع حيث يعيش بطل اللعبة “ايثان وينتر” وزوجته “ميا” في حالة استقرار بعد المعاناة التي واجهوها في الجزء السابق ولكن هذا الاستقرار للاسف لن يستمر طويلا حيث يظهر “كريس ريدفيلد” ويقتل ميا ويختطف ايثان وينقله الى قرية اوروبية غريبة مهجورة ومن هنا تبدأ احداث اللعبة.

نتيجة بحث الصور عن Resident Evil Village Resident Evil 4
Resident Evil 4

ايضا عبر فابيانو عن ثقته الكبيرة في قوة اللعبة خاصة ان فريق التطوير كان يخطط لاحداثها منذ عملهم على Resident Evil 7 حيث اصبح الفريق مرتبط بشكل وثيق بشخصية ايثان وارادوا منذ ذلك الوقت اكمال قصته حيث قال:

التصور والتخطيط كان شيئًا يدور في أذهان المطورين منذ قرب نهاية Resident Evil VII: Biohazard وأصبح الفريق مرتبطًا تمامًا بإيثان كشخصية لذلك عرفنا أننا نريد مواصلة سرد قصته.

واضاف ان هذا قد ساعد في الحفاظ على رؤيتهم للهدف ومشاركة المعلومات باستمرار بين اعضاء فرق Resident Evil حيث ساعد ذلك في الوصول في النهاية لما يعتبرونه أفضل لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة حتى الآن.

ستمنح Resident Evil Village اللاعبين “قدرًا أكبر من الحرية” لاختيار الطريقة التي يتغلبون بها على التحديات مقارنة بما قدمته Resident Evil 7, وفقًا لما صرح به مدير اللعبة موريماسا ساتو مضيفا انهم يريدون ان يشعر اللاعب ان Resident Evil Village هي فيلم رعب يمكنهم اللعب من خلاله.

نتيجة بحث الصور عن Resident Evil 7
Resident Evil 7

يبدوا اننا في انتظار تجربة ممتعة واكثر عمق في تاريخ سلسلة Resident Evil ونحن متشوقون جدا لتجربة اللعبة خاصة بعد تجربتنا للديمو الذي يتوفر على اجهزة بلايستيشن 5 وايضا متشوقين لتجربة الديمو التالي الذي سيكون متاح على جميع المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة في ربيع هذا العام.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) من هذا العام مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والقوائم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى