انطباعات Red Dead Redemption 2, استخدام الاسلحة و خاصية Dead Eye الجديدة..

مازالت التفاصيل الجديدة تنهال علينا بعد ان افرجت روكستار عن الانطباعات الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 ببعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو يمتد لساعتين خلال الفترة الماضية و مازلنا معكم لتغطية هذه الانطباعات و التعرف على المزيد من المعلومات الجديدة التى يتم الكشف عنها لاول مرة.

حسب بعض الانطباعات فسوف يحمل ارثر مورجان بطل اللعبة 4 قطع من الاسحلة اثنين اساسين و اثنين ثانويين Side Arm و من ضمن التحسينات و الدقة التي سنراها في اللعبة ان الاسلحة التي سيحملها ارثر ستكون ظاهرة على ظهره و جانبية طوال الوقت و سنرى ايضا نظام انيميشن لالتقاط ههذ الاسلحة و ارجاعها في مكانها و ليس كما في بعض الالعاب التي نرى الاسلحة تظهر و تختفي بشكل مفاجئ على ظهر او في يد الشخصية.

الاسلحة الرئيسية التي سيحملها ارثر ستكون اما بنادق او ربما بندقية و قوس و ايضا بجانب ذلك يمكنه حمل عدة اشياء اخرى مثل خناجر و حبل و غيرها.

Image result for Red Dead Redemption 2

باقي الاسلحة التي ستكون بحوذة ارثر يمكن تخزينها على السرج الموضوع على حصانه و هذا السرج بالطبع قابل للتطوير بحيث يحمل المزيد من الاسلحة و المعدات و يمكن لارثر العودة الى حصانه في اي وقت اثناء القتال و تبديل الاسلحة حسب رغبته.

ايضا كما ذكرت في تقرير سابق يمكن للاسلحة ان تتأثر بالظروف البيئية و كذلك مرور الوقت حيث ستلاحظ ان الاسلحة ستصدء مع مرور الوقت او في حال تعرضها للماء و الرطوبة او حتى التراب و يتوجب عليك اما اصلاحها بشراء بعض المعدات التي تلزم في اصلاحها او استبدالها في متاجر البيع باسلحة جديدة.

ايضا احد الحركات القتالية الجديدة التي يمكن لارثر اتباعها هي القدرة على سحب سلاح الخصم من يده خلال الالتحامات القريبة و اطلاق النار على يد الخصم التي يحمل بها السلاح من بعد ليلقي به على الارض.

ايضا يمكنك التعديل على مظهر الاسلحة و وضع بعض النقوش لتبدو بمظهر مميز و رائع و ايضا يمكن لارثر ان يستعرض نفسة عند سحب سلاحة من غمده بالضغط مرتين متتاليتين على زر L1 ليصنع حركات يتباهى بها امام خصمه.

Related image

ايضا فيما يتعلق باستخدام الاسلحة فسوف نشهد عودة Dead Eye و هذه الخاصية بكل تأكيد يعرفها كل جمهور لعبة Red Dead Redemption حيث تعمل على تبطئة الوقت لتنفيذ عملية اعدام سريعة لعدة اهداف في نفس الوقت و لكن في Red Dead Redemption 2 فسوف يكون الامر مختلف بعض الشيء حيث ستقدم Dead Eye خمسة مراحل مختلفة الاولى سوف تعتمد على تبطئة الوقت فقط و الثانية يمكن تبطئة الوقت و تنفيذ عملية اطلاق نار سريعة بشكل عشوائي و الثالث تبطئة الوقت و تحديد اهدافك من ثم تبدأ عملية اطلاق نار سريعة كما تعودنا عليها في الجزء الاول بينما المرحلة الرابعة و الخامسة فلم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها.

ايضا ستقدم الاسلحة الكثير من التفاصيل الدقية و تحسينات في نظام الحركة التي سنلاحظها في كل سلاح حسب نوعة و طريقة التعبئة و الاطلاق و قد وضع المطورين في استيديوهات روكستار الكثير من الجهد في تصاميم الاسلحة و طريقة الاستخدام و التعامل معها.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button