تقرير: نظام اطلاق النار في لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون مشابه لاسلوب لعبة Max Payne 3

مازلنا متواصلين معكم في نقل انطباعات لعبة Red Dead Redemption 2 من بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو للعبة استمر لمدة ساعتين و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة بهذه الانطباعات كاملة هنــا و لكن اليوم تأتينا معلومات جديدة من احد الذين تمكنوا من تجربة اللعبة مؤخرا يخص نظام اطلاق النار.

حسب موقع Rockstar Intel المختص بتغطية اخبار العاب روكستار و الذي كان ضمن الحاصلين على فرصة تجربة اللعبة مؤخرا قال ان اسلوب اطلاق النار في اللعبة مشابه بشكل كبير لاسلوب اطلاق النار في لعبة Max Payne 3 و ايضا اكد ان الاسلحة التي يحملها ارثر و عددها 4 اثنان اساسيان و اثنان ثانويان ستكون ظاهرة على ظهرة و في يده و عندما يتناولها ستكون هناك ميكانيكية كاملة للحركة و لن يكون كباقي الالعاب حيث يظهر السلاح بشكل مفاجئ في يده.

يذكر ان لعبة Max Payne 3 عندما صدرت في 2012 قد احدثت ضجة كبيرة و نالت اللعبة على اعجاب الكثير بالاخص فيما يتعلق بنظام اطلاق النار و الحركة و نتوقع ان نرى مثل هذه الميكانيكية في لعبة Red Dead Redemption 2.

Red Dead Redemption 2 ستصدر فقط على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم و سيتم بعد ذلك اطلاق طور الاونلاين على شكل بيتا خلال شهر نوفمبر من هذا العام و يمكنك الاطلاع على تخطيتنا الخاصة و الشاملة لاخبار اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button