رسميا: استيديو Telltale Games يعلن اغلاق ابوابه و الغاء جميع مشاريعة القائمة..

تحديث: استيديو Telltale Games اعلن رسميا عن اغلاق ابوابه بعد عملية التسريح الكبيرة لبعض العاملين في الاستيديو و يبدو انه حسب التصريحات قد واجه العديد من المشاكل المادية التي ادت في النهاية الى هذا القرار النهائي باغلاقه.

الموضوع الاصلي..

يبدو ان عملية تسريح موظفي استيديو Telltale Games ما هي الا استعداد لاغلاقة بالكامل حسب الرواية الاولى التي صدرت و حيث تم بعد ذلك تعديلها لتكون مجرد تسريح لعدد من الموظفين و لكن حسب احد المصادر فسوف يغلق الاستيديو ابوابه قريبا بعد الانتهاء من العمل على مشروع الشراكة مع نيتفليكس و الخاص بلعبة Minecraft Story Mode.

مات كيم احد المحررين البارزين في موقع USgamer قال عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ان استيديو Telltale Games لن يكمل مشواره مع لعبة The Walking Dead: The Final Season الذي يستعد لاطلاق الحلقة الثانية لها قريبا و قال مات ان الاستيديو قد الغى بالفعل العمل على اللعبة و ان الفريق الذي تبقى و عددهم 25 شخص سيعملون على مشروع نيتفليكس Minecraft Story Mode فقط.

حتى الان لا يوجد اي تصريح رسمي من استيديو Telltale Games حول الامر و لكن شركة نيتفليكس اعلنت ان ما حدث من تسريح لموظفي الاستيديو لن يؤثر على مشروع Minecraft Story Mode و ربما هذا يفسر ابقاء بعض الموظفين لانهاء المشروع و اغلاق الاستيديو بعد ذلك.

ننتظر تصريحات رسمية من استيديو Telltale Games ربما تصدر خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى