استعراض جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice, مواجهة مع الثعبان العملاق..

اطلقت اكتفجين و FromSoftware اليوم استعراض جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice عبر قناة PlayStation Underground التابعة لشركة سوني حيث تم استعراض مشاهد جديدة كليا من اللعبة.

في البداية نظام الحركة و التنقل حصل على الكثير من التحسينات و اصبح اكثر سلاسة و دقة و ستلاحظون ذلك من بداية الاستعراض و ايضا سنلقي نظرة على اسلوب اللعب الذي يمكنك اتباعة و بالطبع ستكون مخير اما بالهجوم المباشر و بدء القتال ام باستخدام اسلوب التسلل و المباغته للقضاء على الاعداء بضربة واحدة.

الجزء الاول من الديمو الذي تم استعراضة مألوف لنا و قد شاهدناه في عدة مناسبات قبل ذلك و لكن في الجزء الثاني سيتم لاول مرة استعراض مناطق جديدة كليا و سنلقي نظرة على ذلك الثعبان الضخم الذي يختبئ خلف الصخور و لا نعلم هل ستكون هناك مواجهة معه في نهاية المطاف, هذا ما لم يتم توضيحة.

ايضا في الجزء الاخير من الاستعراض ستواجه احد قادة الاعداء المتوسطي القوة حسب وصف المعلق و الذي هو من استيديو FromSoftware بالمناسبة, و سترى كيف ستكون المواجهة صعبة بعض الشيء و ستحتاج الى العديد من المهارات.

المطور ايضا اشار الى نظام Dodge او حركة تجنب الضربات و التي اصبحت الان تقدم عدة اساليب مثل الحركة الاعتيادية التي تعودنا عليها في العاب FromSoftware السابقة او القفز الى الخلف بحركة بهلوانية سريعة او الامساك بسلاح الخصم و تغير توجيه الضربة بحركة استعراضية رائعة و ستشاهد ذلك خلال المواجهة مع Boss الاخير.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس من العام القادم 2019, فهل ستكون اللعبة من ضمن مشترياتك لفي العام القادم ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button