شاهد صورة فنية جديدة للعبة The Last of Us Part 2 تظهر “جول” و ذئب..

كنا قبل ايام و بالتحديد في 26 سبتمبر على موعد مع يوم الكارثة الكبرى او Outbreak day في عالم لعبة The Last of Us و الذي نتج عن انتشار فايروس تسبب في حدوث كارثة و تحول البشر الى زومبي و مخلوقات متعطشة للدماء و بهذه المناسبة قام استيديو Naughty Dog بالتعاون مع شركة سوني بتقديم بعض الصور و Avatar باسعار خاصة لجمهور اللعبة و لكن اليوم و استمرار لهذه الحملة يتم الكشف عن صورة فنية جديدة و ربما مثيرة للجدل.

الصورة الجديدة تظهر لنا بطل الجزء الاول “جول” و هو يحمل جيتار و يقف بجانبه ذئب يحاول الاقتراب منه و يبدو ان هذه الذئب سيكون احد المرافق الذين يمكن ترويضهم في اللعبة, لكن لو عدنا بالوقت الى الوراء قليلا فسوف نتذكر الصورة التي نشرت عبر حساب مخرج اللعبة و التي تظهر استخدام كلب لالتقاط الحركة له داخل استيديوهات Naughty Dog و ربما توضح لنا هذه الصورة الغرض من الكلب.

نتوقع ان يتم كشف المزيد من التفاصيل حول دور الذئب و ايضا شخصية “جول” التي لم نراها حتى الان في The Last of Us Part 2, و حتى ذلك الحين شاركونا رايكم حول الصورة و توقعاتكم..

The Last of Part 2 poster

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button