لعبة Harry Potter هي مشروع استيديو Rocksteady القادم, شاهد الفيديو المسرب للعبة..

مازال مشروع استيديو Rocksteady القادم مبهم و يبدو انهم يريدون ان يستفيديو من الشائعات التي تظهر من هنا و هناك من اجل اعطاء مشروعه اهمية اكبر في الوسط الاعلامي و بين مجتمع اللاعبين, للاسف هذا اصبح الان احد وسائل الترويج القوية التي تتبعها بعض الشركات.

في وقت مبكر من هذا العام ظهرت شائعات بان لعبة Rocksteady القادمة ستكون مبنية على سلسلة افلام Superman و لكن بعد فترة و خلال الاسابيع الماضية ظهرت شائعات جديدة تتحدث عن ان المشروع القادم سيكون لعبة Justice League و ستصدر العام القادم على اجهزة الجيل الجديد و لكن بقي الامر دون اي تأكيدات من اي مصدر موثوق حتى الان.

اليوم تأتينا اشاعة جديدة تتحدث عن ان لعبة Harry Potter هي مشروع Rocksteady القادم و لكن هذه المرة الاشاعة مرفوقة بتسريب فيديو يستعرض مشاهد من اللعبة الجديدة و الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل.

اللعبة ستكون مبنية على عالم Harry Potter المملوء بالسحر و الخرافات و ستدور القصة حول فتي بعمر 5 سنوات يمتلك قدرات سحرية يصل الى مدرسة Hogwarts لتعلم استخدام هذه القدرات و الاستفادة منها ولكن بعد وصوله بفترة قصيرة تبدأ بعض الامور الغريبة تحدث في الغابة المنسية Forbidden Forrest ليبدأ هذا الفتى مغامرته لكشف سر هذه التغيرات و سيرافقة في هذه المغامرة بعض الاشخاص منهم البروفيسور Elezar Fig و سيزور بعض المناطق المعروفة في سلسلة Harry Potter و اخرى جديدة.

من الفيديو يبدو ان اللعبة ستحتوي على الكثير من التفاصيل الدقيقة و التي تحتاج الى استيديو كبير لتصميمها مثل Rocksteady الذي يمتلك قدرات في بناء عوالم مفتوحة مملوئة بالتفاصيل و المؤثرات السينمائية كما سنشاهد في الفيديو و لكن حتى الان لا يمكن الجزم بان هذه اللعبة هي بالفعل مشروع Rocksteady القادم خصوصا ان اسم Harry Potter مملوك لشركة WB المتخصصة في الانتاج السينمائي و التي لم تعلن عن اي تفاصيل حول وجود مشروع لعبة جديدة بالتعاون مع Rocksteady  و لكن ايضا الامر غير مستبعد بأن يكون هذا هو بالفعل المشروع القادم لهم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock