كاتب قصة The Witcher يعود لمطالبة استيديو CD Projekt RED بدفع حقوق استخدام روايته في اللعبة..

أندريه سابسكوسكي كاتب قصة رواية The Witcher التي بنى عليها استيديو CD Projekt RED لعبة The Witcher باجزائها الثلاثة عاد من جديد ليطالب بحقوقه من وراء استخدام استيديو CD Projekt RED روايته في لعبتهم.

يذكر ان أندريه حسب تقرير نشره موقع Eurogamer قد حصل على عرض بنسبة مؤوية من اجمالي ارباح مبيعات اللعبة من استيديو CD Projekt RED قبل ذلك ولكنه حينها رفض هذه النسبة و طلب بمبلغ مقطوع تم تحديدة فيما بعد ولكنه الان ياسف انه لم يحصل على عرض CD Projekt RED منذ البداية.

من ناحيته اصدر استيديو CD Projekt RED بيان قال فيه ان أندريه لا يحق له المطالبة باي مبلغ و ان جميع القضايا الخاصة بالرواية و اللعبة قدم تم انهائها و دفع المبلغ المستحق الذي تم الاتفاق عليه مع أندريه و لا يحق له الان بموجب هذا الاتفاق المطالبة بأي مبلغ اضافي.

استيديو CD Projekt RED اكد في نهاية البيان انهم رفضوا طلب أندريه و لكنهم مستعدين للجلوس معه من اجل وضع اتفاق نهائي بشرط ان لا يلغي الاتفاق الاول.

يذكر ان استيديو CD Projekt RED قد اعلن ان سلسلة The Witcher قد انتهت بالثلاثية التي طرحت و لا يوجد اي خطة حالية للعودة الى اللعبة و ربما هذه القضية التي مازالت تلاحقهم قد تكون سبب مباشر في تخليهم عن اللعبة و التوجه الى مشروع جديد مختلف رغم انهم لم يستبعدوا ان يعودوا في يوم من الايام بجزء رابع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock