مالكي اجهزة اكسبوكس وان اكس سيحصلون على افضل تجربة للعبة Red Dead Redemption 2..

لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون ممتلئة بالتفاصيل الدقيقة و التصاميم الرائعة في عالم اللعبة و لكن يبدو ان مالكي اجهزة اكسبوكس وان اكس سيحصلون على افضل تجربة للعبة على الاطلاق.

لعبة Red Dead Redemption 2 نسخة الاكسبوكس وان اكس ستدعم وضوح 4K حقيقي مع دعم كامل لتقنية HDR و هذا ما اكده حساب اكسبوكس فرنسا الرسمي عبر منصة تويتر كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل.

حتى الان روكستار لم تكشف اي تفاصيل عن نسخة الاكسبوكس وان اكس و لكن اكدت ان نسخة البلايستيشن 4 برو و التي تم استعراضها امام الاعلامين ستدعم وضوه 4K و لكن لا اعتقد انه سيكون حقيقي مع دعم تقنية HDR.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و قد تم اليوم نشر انطباعات بعض المواقع بعد ان تمكنوا من تجربة اللعبة لمدة 6 ساعات و لكن ننوه ان معظم المحتوى المنشور على هذه المواقع يحتوي على (حرق) لقصة اللعبة و لكن يمكنك ان تطلع على ملخصنا لهذه الانطباعات مع بعض الصور بوضوح 4K في هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button