مالكي اجهزة اكسبوكس وان اكس سيحصلون على افضل تجربة للعبة Red Dead Redemption 2..

لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون ممتلئة بالتفاصيل الدقيقة و التصاميم الرائعة في عالم اللعبة و لكن يبدو ان مالكي اجهزة اكسبوكس وان اكس سيحصلون على افضل تجربة للعبة على الاطلاق.

لعبة Red Dead Redemption 2 نسخة الاكسبوكس وان اكس ستدعم وضوح 4K حقيقي مع دعم كامل لتقنية HDR و هذا ما اكده حساب اكسبوكس فرنسا الرسمي عبر منصة تويتر كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل.

حتى الان روكستار لم تكشف اي تفاصيل عن نسخة الاكسبوكس وان اكس و لكن اكدت ان نسخة البلايستيشن 4 برو و التي تم استعراضها امام الاعلامين ستدعم وضوه 4K و لكن لا اعتقد انه سيكون حقيقي مع دعم تقنية HDR.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و قد تم اليوم نشر انطباعات بعض المواقع بعد ان تمكنوا من تجربة اللعبة لمدة 6 ساعات و لكن ننوه ان معظم المحتوى المنشور على هذه المواقع يحتوي على (حرق) لقصة اللعبة و لكن يمكنك ان تطلع على ملخصنا لهذه الانطباعات مع بعض الصور بوضوح 4K في هذا التقرير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock