لعبة Assassin’s Creed Odyssey اصبحت متوفرة الان للجميع..

أعلنت شركةيوبي سوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey باتت متوفرة الآن على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي. بالإضافة إلى تحسين اللعبة بميزات إضافية لمنصتي البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس. كما تدعم اللعبة ترجمة القوائم والحوارات للغة العربية في المنطقة.

تجري أحداث Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة خلال العصر الذهبي لأثينا في خضم أحد أكثر الصراعات دموية في التاريخ: الحرب البيلوبونيسية. ويختار اللاعبون بين شخصيتي ’أليكسيوس‘ أو ’كاساندرا‘، وهما من المرتزقة الأسبرطيين المنبوذين، للانطلاق في هذه الرحلة الملحمية ضمن عالم مفتوح خلاب ينبض بالحياة، حيث عليهم كشف الحقيقة الكامنة وراء ماضيهم الغامض ويتحولوا إلى أبطال يونانيين أسطوريين.

وتعتبر Assassin’s Creed Odyssey الخطوة التالية في عملية انتقال سلسلة Assassin’s Creed إلى ألعاب العالم المفتوح وتقمّص الأدوار، حيث تسمح خيارات وقرارات اللاعبين لهم بالخوض في تجربة فريدة. ويقدم نظام الحوارات التفاعلي الجديد كلياً قدراً أكبر من الحرية للاعبين للاختيار من مجموعة خيارات تقمّص أدوار تؤثر على كل مغامرة بشكل مختلف، وذلك أثناء تكشف قصة مؤثرة غنية بالشخصيات الفريدة والأهداف الهامة والهادفة. حيث يقوم اللاعبون بجمع الغنائم والارتقاء بمستوى الشخصية وترقية أسلحتهم وعتادهم وقدراتهم أثناء خوض معارك ضخمة بين أسبرطة وأثينا. كما تتيح عودة المعارك البحرية للاعبين استكشاف البحار المفتوحة والعثور على مواقع مجهولة وتخصيص سفنهم الحريبة وتجنيد أفراد طواقمهم مع امتيازات فريدة. ومع وجود بلد كامل لاستكشافه، ابتداءً من سلاسل الجبال البركانية في اليونان ووصولاً إلى شواطئها الرملية البيضاء المثالية، يصادف اللاعبون شخصيات أسطورية وتماثيل شهيرة ومخلوقات أسطورية أثناء استكشافهم لعالم قديم يتطور باستمرار ويتفاعل مع كل قرار يتخذونه.

ويمثل إطلاق Assassin’s Creed Odyssey مجرد البداية للاعبين الذين سيسافرون إلى عالم اليونان القديم ويرغبون في مواصلة تقدمهم مع محتويات جديدة. حيث تعتبر خطة محتويات ما بعد الإطلاق الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Odyssey هي الأكبر والأكثر طموحاً حتى اليوم في السلسلة، والتي ستعمّق أكثر من القصة عبر محتوياتها التي ستصدر على شكل حلقات. وسيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية من الحصول على قصتين رئيسيتين تتوزع كل منهما على 3 حلقات، في حين سيتلقى جميع اللاعبين مهمات قصة مجانية تأتي تحت عنوان ’حكايا اليونان المفقودة‘. ويمكن للاعبين الغوص في غمار الحلقات الجديدة لحظة صدورها، أو تجربة المغامرات الملحمية بأكملها ما أن تتوفر جميع الحلقات. كما تتضمن التذكرة الموسمية لعبتي Assassin’s Creed III Remastered و Assassin’s Creed Liberation Remastered.

  الكشف عن محتوى الطلب المسبق لنسخة Nitros Oxide Edition للعبة Crash Team Racing..

وكهدية إضافية، سيتلقى لاعبو Assassin’s Creed Odyssey مع Twitch Prime حزمة ’قرصان إيجه‘ مجاناً حتى تاريخ 5 ديسمبر / 27 ربيع الأول. وتتضمن الحزمة مجموعة دروع نادرة وتمويه للسفينة وموضوع خاص بطاقم القراصنة، وإطلالة جديدة لحصانك ’فوبوس‘.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock