قد يكون مشروع مطوري لعبة Horizon: Zero Dawn القادم لعبة اونلاين كبيرة مخصصة للبلايستيشن 5..

مازال مشروع استيديو Guerrilla Games المطور للعبة Horizon: Zero Dawn الجديد غامض و غير معروف و لكن ما هو مؤكد لنا ان هذا المشروع قيد التطوير منذ مدة طويلة و يبدو انه سيحتوي على طور اونلاين احترافي حسب ما يردنا من معلومات حول ضم المزيد من المطورين المخضرمين في مجال تطوير العاب الاونلاين.

منتصف العام الماضي اعلن استديو Guerrilla Games ضم سيمون لاروتش لتولي العمل كمخرج في الاستيديو و نحن نعلم ان سيمون قد تولى اخراج لعبة Rainbow Six Siege واحدة من اقوى العاب الاونلاين الاستراتيجية المملوكة لشركة يوبي سوفت.

الان و بعد ان تم الاعلان عن فتح باب التوظيف لضم المزيد من المطورين للاستيديو تم اليوم الاعلان عن ضم كريس لي احد المطورين الذي عملوا على لعبة Rainbow Six Siege ايضا كمصمم.

اضف الى ذلك اعلان توسيع الاستيديو و الانتقال الى مقر جديد تبلغ مساحته اربع اضعاف مساحة المقر السابق و الاعلان ايضا عن مضاعفتة عدد المطورين خلال الفترة الاخيرة قد يوحي بان استيديو Guerrilla و سوني يخططون لخطوة كبيرة قادمة.

هناك 3 احتمالات لهذه الخطوات و هي الاولى الجزء الثاني للعبة Horizon: Zero Dawn قيد التطوير و قد تحتوي اللعبة على طور اونلاين, لا ندري كيف سيكون و لكن نتذكر عندما قال مخرج اللعبة ان لعبة Horizon: Zero Dawn كانت في البداية مصممة لدعم اللعب التعاوني للاعبين و لكن بسبب محدودية الامكانيات تم الاستغناء عن الفكرة و جعلها لعبة فردية و قد تكون الان الفرصة افضل لدعم طور اللعب الجماعي سواء التعاوني او التنافسي في اللعبة خصوصا ان المشروع سيكون مخصص للجيل القادم و ليس هذا الجيل و بالتالي ستكون هناك امكانيات كبيرة لدعم اللعبة بالمزيد من المحتوى و الافكار.

  لعبة Resident Evil 2 تحصل على المحتوى المجاني The Ghost Survivors, شاهد عرض الاطلاق..

الاحتمال الثاني هو وجود مشروعين قيد التطوير الاول هو الجزء الثاني للعبة Horizon: Zero Dawn و الاخر هو مشروع لعبة اونلاين و قد تكون هذه اللعبة هي Killzone و التي قد يتم تحويلها للعبة اونلاين بحت.

الاحتمال الاخير هو ان يكون هناك مشروع لعبة جديدة كليا و مختلفة عن مشاريع الاستيديو السابقة بالكامل و تدعم اللعبة عبر الشبكة بعدة صور.

قد يكون الوقت مبكر للحديث عن مشروع Guerrilla Games الجديد خصوصا ان سوني قد اعلنت انها لا تمتلك اي عناوين جديدة للكشف عنها خلال الفترة القادمة و قد قامت بالغاء حدث PSX الخاص بها و الذي كان من المفترض ان يتم في ديسمبر القادم و قد لا نسمع شيء عن هذا المشروع سوي في عام 2019, لكن ما هي توقعاتك التي ترجحها من بين الاحتمالات الثلاثة السابقة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock