شاهد كيف يمكن اعتراض صاروخ V1 في لعبة Battlefield V قبل ان يسحق كل شيء..

احد المميزات الجديدة التي ستحصل عليها لعبة Battlefield V هي امكانية استدعاء قوة دعم ضاربة بعد ان يتمكن اعضاء الفريق Squad من جمع عدد معين من النقاط يتم مكافئتهم بقوة الدعم هذه و التي يمكن الاختيار حينها ما بين 3 اشياء هي دبابة او محطة دعم بالذخيرة او صاروخ V1 الساحق و هذا ما سنتحدث عنه في لقطة اليوم الرائعة.

صاروخ V1 اذا اصاب هدفه فسوف يسحق كل من في مجاله و كثير من الاحيان يقضي على عدة فرق مرة واحدة و لكن هناك فرصة ولو ضئيلة من منع الصاروخ من الوصول الى الارض و لكن قد تحتاج الى بعض العمل الجماعي و الكثير من الحظ.

احد اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة البيتا الخاصة باللعبة تمكن من اعتراض صاروخ V1 قبل ان يسقط على الارض و يقضي على اعضاء فريقة و تم ذلك عندما رصد هذا اللاعب الصاروخ و هو قادم في الجو بينما كان يقود طائرته و في لحظة فكر في اعتراضة و حدث ذلك الانفجار الضخم و لكنه في الهواء, هكذا كانت تضحيات الجنود في الحرب العالمية..

كما ذكرت هذه المحاولة لن تنجح دائما و يبدو ان صديقنا قد تصادف وجوده في الجو في ذلك المكان و لكنه لم يضيع الفرصة و هم لنجدة اعضاء فريقة بالتضحية بنفسه.

لعبة Battlefield V ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر القادم مع دعم كامل للغة العربية كما كان الامر في الجزء السابق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock