مرة اخرى و تأكيد اخر Call of Duty 2019 ستكون مخصصة للجيل القادم..!

الجزء القادم Call of Duty 2019 سيكون من مهمة استيديو Infinity Ward الي من المفترض له ان يتولى العمل الجزء الحديث من السلسلة و لكن يبدو ان اللعبة لن تكون مخصصة لهذا الجيل بل للجيل القادم.

هذا ما جاء في اعلان ضمن المزيد من المطورين الى الاستيديو و الذي جاء فيه كما تشاهدون في الصورة الملتقطة من الموقع الرسم لشركة اكتفجين بوجود عنوان غير معلن عنه حتى الان مخصص للجيل القادم و المقصود هنا هو البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت.

Call of Duty Infinity Ward Job Post

هذه ليست المرة الاولى التي يطلب فيها استيديو Infinity Ward موظفين للانضمام اليه و حتى في الاعلان السابق ايضا تم التأكيد عن ان مشروعهم القادم سيكون مخصص للجيل القادم و بكل تأكيد حسب جدول الادوار الموزع على استيديوهات اكتفجين الثلاثة ففي العام القادم سيكون دور استيديو Infinity Ward لاطلاق Call of Duty الخاصة به و هذا يعني اننا سنرى على الاقل واحد من اجهزة الجيل القادم في عام 2019.

هذا يتفق مع تحليلات بعض المختصين بان اجهزة الجيل القادم قد ترى النور مع نهاية العام القادم 2019 و رجح البعض ان تسارع مايكروسوفت باستباق المنافسين و اطلاق الاكسبوكس سكارليت قبل الجميع كخطوة من مايكروسوفت للسيطرة على الجيل الجديد قبل الجميع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock