طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 هل سيكون مجاني ام مدفوع؟

هذا السؤال انتشر عبر الكثير من المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي, هل طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 مجاني ام مدفوع؟

يبدو انه من طرح هذا السؤال لا يتابع اخبار اللعبة ابدا خصوصا ما يتعلق بالتفاصيل التي كشفت عنها روكستار الشهر الماضي حول طور الاونلاين الذي سيحمل اسم  Red Dead Online حيث كشفت روكستار عن بعض التفاصيل حولة و لكن اهم ما جاء فيها هو ان الطور سيكون متوفر مجانا لكل شخص يمتلك النسخة الاساسية للعبة و التي ستصدر في 26 اكتوبر الجاري و هذا يعني ان طور الاونلاين سيتوفر مجانا لكل من يمتلك اللعبة و لن تحتاج لدفع اي مبلغ اضافي للدخول اليه.

هذا لا يعني ان الطور لن يدعم نظام Microtransactions و الذي يعد المنبع الحقيقي للارباح الذي ستحققها اللعبة تماما كما كان في لعبة GTA Online حيث توفرت بطاقات Shark Cards التي يمكن شرائها باموال حقيقية من اجل شراء اموال داخل اللعبة و الاستفادة منها في شراء الكثير من الاضافات مثل المركبات و الاسلحة و المنازل و المعدات و الاضافات الخاصة بالمركبات و غيرها و هذا ما سيكون في Red Dead Online على ما اعتقد او شيء مشابه لذلك.

طور الاونلاين Red Dead Online سيتوفر في شهر نوفمبر اي بعد عدة اسابيع من اطلاق اللعبة الذي سيكون في 26 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock