انتعاشة في اسهم شركة يوبي سوفت بسبب لعبة Assassin’s Creed Odyssey..

اعلنت يوبي سوفت قبل عدة ايام ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي الاسرع مبيعا بين اجزاء السلسلة السابقة و ياتي هذا بعد التوجه الجديد للعبة التي تحولت لتصبح لعبة ار بي جي بشكل كامل الامر الذي سيمنح جمهورها تجربة مختلفة و اكثر متعة و عمق.

هذا النجاح انعكست اثاره على اداء الشركة العام في الاسواق العالمية حيث ظهرت بعض التقارير من شركات مراقبة السوق تظهر ارتفاع ملحوظ في اسهم الشركة و الذي قدر بنسبة 4% خلال الفترة الاخيرة و ايضا تشهد الشركة انتعاش كبير خلال السنوات الاخيرة حيث اصبحت قيمة الاسهم 4 اضعاف ما كانت في نفس هذا الوقت قبل عامين.

هذا الاقبال على اللعبة قد يجعلها ايضا ليست اسرع عناوين السلسلة مبيعا بل ايضا الاكثر مبيعا خلال الفترة القادم و ليس امامنا سوى الانتظار لنرى كيف سيكون اداء اللعبة على المدى البعيد.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock