“الجد” يضرب من جديد و هذه المرة في لعبة Apex Legends, شاهد الفيديو..

الجد او كما يطلق على نفسه GrndPaGaming على قناته الخاصة على تويتش عاد ليضرب من جديد و بيد من حديد كما عودنا في بثوثه السابقة و هذه المرة يبدع في لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends لينقذ نفسه و فريقة من موقف كانت لتكون نهايتها مختلفة لو كان احد اخر غير الجد في القيادة.

خلال احد البثوث لـ GrndPaGaming على قناته الخاصة للعبة Apex Legends و في احد المواقف الحرجة عندما اصيب اصدقائه في اللعبة جميعا و لم يتبقى سوى الجد GrndPaGaming في مواجهة مع اثنين من اللاعبين المحترفين و بخبراته العسكرية تمكن من قلب الموازين و القضاء على فريق الخصم بالكامل و احياء اصدقائه بشكل سريع و يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يرصد كل شيء بالاسفل.

الشيء الذي لفت الانتباه هو ان الجد لم يتسخدم نظام القنص scope للقضاء على خصميه و هذا يتطلب حرفية عالية لتحقيق اصابة دقيقة في مثل هذه المواقف.

لمن لا يعرف الجد او GrndPaGaming فهو احد مقتالي البحرية الامريكية المتقاعدين يبلغ من العمر 64 عام قام بافتتاح قناة خاصة به على منصة تويتش قبل عدة سنوات و قد تميز في اسلوب اللعب الخاص به خصوصا في الالعاب العسكرية و العاب الباتل رويال و لديه العديد من المتابعين على قناته التي يمكنك الوصول اليها من هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button