معلومات جديدة عن طور البلاك آوت في لعبة Black Ops 4, يمكنكم قسم الشاشة الى نصفين و المزيد..

الجميع ينتظر ليرى ما في جعبة العنوان القادم من السلسلة المعاصرة لجميع الأجيال الا و هي سلسلة Call Of Duty قسم Black Ops بالتحديد, و نظرا للتوجه الجديد السلسلة في ظل سيطرة تامة من قبل أطوار الباتل رويال فإنكم و كما تعلمون بأن فريق التطوير Treyarch Studio قد أجبر على ركوب موجة هذا العام و الخروج بطور الباتل رويال الخاص باللعبة القادمة و الذي سيطلق عليه اسم Black Out, فهو سيكون محتوى هذا الطور فخما كإسمه…!

حسنا, خرجت منذ ساعات معلومات جديدة تخص هذا الطور و من ضمن هذه المعلومات الذي ذكرت من أحد مستخدمي موقع Reddit أن خاصية انقسام الشاشة إلى نصفين سيتواجد في هذا الطور لأعضاء الفريق الواحد Squad, كما تشاهدون الصورة أدناه.

اما المعلومه الجديدة الأخرى و هي القدرة على الارتقاء بالمستوى حيث سيمكنكم الارتقاء إلى المستوى رقم 80 كحد أقصى و سيكون امامكم شوط طويل حتى حدوث هذا الامر, كما ستتوفر خرائط جديدة شهرية و العديد من المعدات المنوعة الاي ستبقى اللاعب في إثارة مستمرة خارجة عن نطاق الملل.

أما أخيرا, كما يعلم معظمكم بأن الزومبيز سيتواجدون في هذا الطور كعدو ثان لكم و سيشتت انتباهكم مما يخلق الفرصه لعدوكم الأول بقتلكم و بالتالي ستصبحون و بكل تأكيد صيدا سهلا, يبقى السؤال هنا…, هل ما زلتم متحمسين لتجربة اللعبة بشكل عام و طور الباتل رويال فيها بشكل خاص..!, شاركونا في قسم التعليقات أدناه.

نذكر بأن اللعبة متاحة الآن لجميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock