ما سر نجاح العاب روكستار؟ المطور يجيب لنا عن هذا السؤال..

العاب العالم المفتوح ليست وليدة اللحظة و الكثير من الالعاب التي صدرت قبل عشرات السنين جائت بعالم مفتوح و لكن روكستار هي الشركة التي اعادت تعريف هذا النوع من الالعاب لذلك تجد دائما العابها ناجحة و تقدم الكثير من الافكار الجديدة المملوئة بالمتعة و قد راينا كيف حققت سلسلة GTA نجاح كبير و تبعتها لعبة Red Dead Redemption التي تستعد روكستار لاطلاق جزئها الثاني قريبا.

تحدث المخرج الفني ايرون جاربوت في العدد الاخير من مجلة EDGE عن سر نجاح العاب روكستار و اشار ايرون في حديثة الى ان المطورين في استيديوهات روكستار لا ينظرون الى اللعبة بانه عبارة عن مجموعة من المهمات التي يجب على اللاعب تنفيذها فقط بل تنظر الى اللعبة الى انها عالم متكامل يريد اللاعب ان يقضي فيه بعض الوقت و يستكشفه و يندمج معه و يتحدث الى بعض الافراد هنا و هناك.

لقد ابتعدنا عن الطبع الاعتيادي لالعاب العالم المفتوح, فالامر ليس مجرد مجموعة من المهام داخل عالم كبير مملوء بالمهمات و الاشياء التي يمكن جمعها او الألعاب الصغيرة, إنه أكثر تعقيدا وأكثر واقعية و لا نفكر في الأمر على أنه لعبة يجب لعبها و انتهى بل إنه عالم واسع تضيع فيه. ايرون جاربوت

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايسيتشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باخبار و عروض اللعبة هنــا.

احدث التقارير:

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock