شاهد اول هدف من اهداف Elusive Targets الذين ستواجههم في لعبة HITMAN 2, انه هدف عنيد بمعنى الكلمة..

مازلنا نبعد قرابة الشهر عن اطلاق لعبة HITMAN 2 و لكن هذا لا يمنع من ان نتعرف على اول هدف لنا من اهداف Elusive Targets و الذي يبدو انه سيكون خصم عنيد بمعنى الكلمة.

الهدف الاول من اهداف Elusive Targets سيقوم بدورة الممثل الامريكي المعروف شاين باين و الذي يتصف في افلامه انه لا يموت ابدا حتى و ان تم اطلاق النار عليه بشكل مباشر فسوف يظهر بعد وقت قصير و هذه هي الفكرة التي اعتمد عليها المطورين في استيديو IO Interactive ان شاين باين لا يموت.

يمكنك مشاهدة العرض الاول لشخصية شاين باين و هو يتحدث عن نفسه في تمثيل حقيقي تم نشره الليلة الماضية لترى الى اي مدى سيكون التحدي في مواجهة هذا الهدف العنيد.

لمن لا يعرف ما المقصود بالـ Elusive Targets فهم اهداف يتم اظهارهم في عالم اللعبة دون ان يظهروا على الخريطة و تكون المواجهة معهم لمرة واحدة فقط و اما ان تقضي عليه او انه سيختفي و لن تراه مرة اخرى ابدا.

لعبة HITMAN 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 9 نوفمبر القادم و سيتم اطلاق اللعبة في نسخة واحدة كاملة على عكس الجزء السابق الذي صدر على شكل حلقات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock