لعبة Park Beyond أصبحت متوفرة الآن، وإنطباعات جيدة

تفخر كل من Bandai Namco Europe و Limbic Entertainment بالإعلان عن الإطلاق الكبير للعبة Park Beyond، لعبة محاكاة إدارة المنتزهات الترفيهية الخاصة بهما، والتي أصبحت متاحة الآن لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S والحاسب الشخصي. يتوفر أيضًا إصدار تجريبي مجاني لمدة ساعتين على Xbox Series X | S، بالإضافة إلى PlayStation 5 لمشتركي PlayStation Plus Premium.

لعبة Park Beyond لديها شيء ما لجميع أنواع اللاعبين. وهم أصحاب رؤيا يتطلعون إلى إيجاد مستقبل المتنزهات الترفيهية، حيث يسمح لهم نمط Impossification بتحويل وتشغيل الجولات والمتاجر وموظفي الأحداث، مما يجعل الأمور الدنيوية لا تصدق.

الإدارة تجري في دمائهم، حيث ستساعدهم مجموعة كبيرة من لوحات التحكم على إتباع كل المعامل وكل قرش يتم إنفاقه للتأكد من أن منتزههم يعمل بشكلٍ مثالي، ويزدهر من ناحية الزوار. هم أيضاً مبدعون بأفكار كبيرة، حيث سيعطي البناء المعياري مع مكتبته الواسعة من الأصول زمامًا مجانيًا لعقلهم الأيسر لإنشاء مشهد مذهل للزوار يتجولون فيه، بينما سيسمح لهم صانع السفينة الدوارة ببناء جولة أحلامهم.

يتقدم الإبداع خطوة إلى الأمام في أغسطس مع تطبيق mod.io، منصة مشاركة المحتوى الذي أنشأه المستخدم، والتي ستسمح للاعبين بمشاركة إبداعاتهم مع الجميع، بغض النظر عن المنصة التي يلعبون عليها.

المحتويات الإضافية القادمة، المجانية والمدفوعة على حدٍ سواء، ستجلب المزيد من الجنون إلى Park Beyond ابتداءً من هذا الصيف، مع ثيمات جديدة للجولات، والديكورات، والفنانين والمزيد.

لعبة Park Beyond أصبحت متوفرة الآن على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button