لعبة GTA 6 تدخل الترند على موقع تويتر بشكل مفاجئ, اليك السبب..

بشكل مفاجئ وغريب دخلت لعبة GTA 6 الترند على موقع تويتر لمرة اخرى من مرات عديدة سابقة واعتقد لاحقة لاسباب اعتقدنا بأنها مجهولة ولكن عند تفقد التغريدات الخاصة باللاعبين وجدنا بعض الحساب المنطقية لدخول اللعبة للمرة ربما العاشرة او اكثر الترند, ما زال مجتمع اللاعبين يحلم برؤية هذا المشروع المشكوك في امره على الرغم من صمت روكستار الطويل للغاية.

اسباب دخول لعبة GTA 6 التريند على موقع تويتر تعود الى عدة اسباب اهمها هو خبر ايقاف سيرفرات لعبة GTA 5 وطور الاونلاين الخاص بها على جيل اجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 الذي تصدر المواقع الالكترونية وساحة الاعلام يوم الامس ويمكنكم متابعة تفاصيل هذا الخبر كاملة من هنا, اما الاسباب الاخرى التي جعلت اللاعبين يغردون عن اللعبة بكثرة تعود الى الاشتياق لها ولرؤيتها تتحول الى حقيقة, ادناه سنطلعكم على بعض التغريدات.

هذا اللاعب مثلا استغرب من عدد المرات التي دخلت فيها اللعبة الترند على الموقع المذكور في اشارة منه الا السؤال, متى سيستمر هذا الحال يا ترى والى متى سيبقى مجتمع اللاعبين يتحسر لرؤية اللعبة تحصل على مجرد اعلان مثلا..؟

هذا اللاعب ايضا يتحدث عن ترند اللعبة ويستغرب من بقاءها هناك حتى الساعة 1 صباحا بتوقيت مدينته, لكن الاعجب ان اللعبة بحسب توقيت المدن العربية فقد دخلت الترند يوم الامس وما زالت حتى الان هناك.

غالبا ما تكون اسباب دخول لعبة GTA 6 الترند هو ظن المجتمع ان اللعبة حصلت على اعلان مفاجئ او انه تم الكشف عنها لذلك معظم من يتواجدون في هذا الترند يتسائلون عن سبب دخول اللعبة اليه.

من ناحيتها ما زالت روكستار صامتة ولكن اقوى المصادر تحدثت عن ان اللعبة ما زالت بعيدة عن موعد الكشف عنها وربما ننتظر الى ما بعد عام 2023 من اجل ذلك.

متى تظنون موعد الاعلان عن اللعبة, هل تكون في العام القادم ام الذي يليه ام ان روكستار قد تفاجؤنا وتعلن عن اللعبة في وقت اقرب..؟

المزيد عن لعبة GTA 5

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى