ربما يتم الاعلان قريبا عن جزء جديد للعبة Metal Gear Solid بعد هذا التلميح المشوق من “سنيك”..!

اصبحت التلميحات هي شغل شاغل الكثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث انها تضعنا في حيرة من امرنا خصوصا اذا كان الامر متعلق بلعبة ما او شخصية ما و هذا ما حدث الليلة الماضية عندما ظهرت محادثة غامضة بين اثنين من اكبر الممثلين الصوتين في عالم العاب الفيديو.

ديفيد هيتر, الجميع يعرف هذا الاسم الذي ارتبط بواحدة من اعظم سلاسل العاب الفيديو مؤدي صوت شخصية “سنيك” في سلسلة Metal Gear Solid و روبين اتكين مؤدي صوت شخصية “كاز” في اللعبة ايضا عندما راسل الاخير ديفيد هيتر عبر تويتر برسالة تلميحية قال فيها:

@DavidBHayter I have a serious mission for you …please message me…

لدي مهمة خطيرة لك سنيك, ارجوك راسلني..

فيرد عليه ديفيد هيتر بشكل سريع قائلا:

Kaz…Message received.

“كاز” لقد تلقيت الرسالة..

لكن رد ديفيد كان مرفوق بصورة متحركة لشخصية الباتشينو و هو يقول “كلما ظننت انني قد خرجت من الامر يسحبونني مرة اخرى” في ايحاء الى ان ديفيد هيتر قد تلقى بالفعل عرض عمل جديد و لكن مع من؟

الاحتمالات اخذتني الى اتجاهين قد لا يكون ثالث لهما الاول هو انضمام ديفيد هيتر و روبين لتأدية ادوار خاصة بهم في لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و قد يتم الاعلان عنه خلال الفترة القادمة كما فعل كوجيما مؤخرا مع تروي بيكر الذي سيتولى دور شخصية الرجل ذو القناع الذهبي في اللعبة.

الاحتمال الثاني و الذي يتمناه الكثير منا, نعم….. قد يكون هذا تلميح لجزء جديد لسلسلة Metal Gear Solid قادم في الافق حيث يتوقع ان تقوم كونامي باعادة احياء اللعبة بجزء جديد اساسي هو الاول بعد غياب الاب الروحي عنها.

  الفونسو ريبيرو يخسر امام لعبة Fortnite حول حقوق ملكية رقصة Carlton الشهيرة..

حتى الان لا نستطيع الجزم بالامر و ننتظر المزيد من التفاصيل التي قد يتم الافراج عنها في وقت قريب و لكن حتى ذلك الحين انت عزيزي القارئ ما هو توقعك من هذه المحادثة التي تمت بين ديفيد و روبين؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock