تحديث: المزيد من التفاصيل حول تلميح ديفيد هيتر و وربين..

تحديث 22 اكتوبر 2018:- للاسف لم يكون هناك اي اعلان جديد سوى احتفالية من ديفيد هيتر و روبين اتكين بمناسبة مرور 20 عام على اطلاق اللعبة في الولايات المتحدة و يمكنكم مشاهدة البث المسجل في الفيديو بالاسفل و لكن نتمنى ان يكون التفاعل الكبير الذي حدث خلاله دافع واضح لشركة كونامي من اجل التفكير في جزء جديد للعبة خصوصا ان حساب كونامي قد قام بعمل اعادة نشر لتغريدة البث المباشر فهل هناك بادرة امل؟!


الموضوع الاصلي..

تحدثنا في تقرير سابق عن وجود شيء ما يخص لعبة Metal Gear Solid بعد ان شاهدنا المحادثة التي دارت بين روبين اتكين و ديفيد هيتر المؤديين الصوتين لشخصية “كاز” و “سنيك” في اللعبة و الذي قد يوحي بوجود اعلان ما يخص اللعبة.

اليوم روبين اتكين قام بالرد على الجمهور الذي اكلته نار الفضول حول سر هذه المحادثة التي دارت بينهما و كان رد روبين بانه سيقوم بعمل بث مباشر عبر منصة بيرسكوب الساعة 12:30 صباحا (بعد 3 ساعات من كتابة هذا التقرير)  سيستضيف خلاله ديفيد هيتر ليتحدثا عن بعض التفاصيل الجديدة و لكن لا نعلم هل سنحصل على اعلان رسمي ام تلميح اخر, سننتظر و نرى..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button