شركة Intellivision تكشف اخيرا عن جهازها الجديد Amico, المواصفات, الالعاب و المزيد..

اعلنت شركة Intellivision في وقت سابق من هذا العام انها تنوي اعادة اطلاق جهاز العاب منزلي خاص بها يجمع ما بين الكلاسيكية و الحداثة في التصميم و اليوم تعود الشركة لتكشف بشكل كامل عن جهازها الجديد Intellivision Amico بفيديو مطول يتضمن الكشف عن المواصفات و العاب الاطلاق و الخطط المستقبلية للجهاز.

تم تطوير الجهاز بمواصفات عادية او متواضعة لتشغيل نسخة محسنة من العاب الشركة الكلاسيكية بشكل محسن ليس اكثر و لن يكون الجهاز منافس تقنيا لاجهزة الجيل الحال ابدا و كل التركيز سيكون فقط على تشغيل الالعاب الشركة السابقة.

ايضا كشفت Intellivision عن مكتبة العاب كبيرة من العابها التي امتلكتها على اجهزتها السابقة حيث سيتم اعادة اصدارها بسنخة محسنة حصريا على الجهاز الجديد بجانب جلب الكثير من العاب شركة اتاري الى الجهاز و ايضا خطة لاطلاق عدد كبير من العناوين في المستقبل.

اخير تم الكشف عن الفريق الذي يعمل على تطوير و اطلاق الجهاز في الاسواق و لكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل الحصول عليه حيث سيصدر الجهاز في 10 اكتوبر من عام 2020 اي بعد عامين من الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock