العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر نوفمبر القادم, موعد الكشف عنها و توفرها للجميع..

ايام قليلة تفصلنا عن شهر نوفمبر و تستعد سوني للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد و الذي يتم بالعادة خلال الاسبوع الاخير من الشهر رغم انه لدينا تسريبات تكاد تكون اكيدة حول العاب شهر القادم المجانية بعد التسريب الذي حدث بطريق الخطاء عبر موقع الشركة الرسمي.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر نوفمبر يوم  غدا الاربعاء 31 اكتوبر في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

كما اسلفت فقد تم عرض العاب شهر نوفمبر بطريق الخطاء من خلال موقع بلايستيشن قبل اسبوعين من الان حيث تضمنت القائمة كل من Yakuza Kiwami و Bulletstorm: Full Clip Edition لجهاز البلايستيشن 4 بينما لا نعلم شيء عن العاب البلايستيشن 3 و الفيتا.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر نوفمبر ستتوفر للتحميل يوم 6 نوفمبر.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي اكتوبر و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة اسبوع لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر نوفمبر القادم و يمكنك التعرف على العاب اكتوبر في القائمة التالية:

بلايستيشن 4

  • Friday the 13th: The Game
  • Laser League

بلايستيشن 3

  • Master Reboot
  • The Bridge

بلايستيشن فيتا

  • Rocketbirds 2: Evolution
  • 2064: Read Only Memories
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock