سوني تطلق عرض ترويجي جديد لجهاز بلايستيشن 4 مع التلميح للجيل القادم..

نحن الان على اعتاب الجيل الجديد للاجهزة المنزلية حيثتستعد سوني لاطلاق جهازها القادم بلايستيشن 5 ولكن هذا لا يمنع ان تستمر سوني في الترويج لجهاز بلايستيشن 4 الذي حصل على عرض ترويجي جديد اليوم يستعرض بعض من العناوين التي صدرت على الجهاز حتى الان.

الفيديو اذا لاحظتم قد بدأ بالعبارة الترويجية المعروفة التي تستخدمها سوني مع جهاز بلايستيشن 4 وهي “افضل مكان للعب..” ولكن اذا دققنا النظر فسنلاحظ انها اختتمت الفيديو بعبارة “لا حدود للعب..” وهي احد العبارات الترويجية التي ستستخدمها للترويج لجهاز بلايستيشن 5.

يذكر ان سوني قد اكدت ان العاب الطرف الاول القادمة من استيديوهات بلايستيشن ستكون حصرية مطلقة لجهاز بلايستيشن 5 رغم حيث كانت لعبة Ghost of Tsushima هي اخر عنوان درجة اولى سيصدر على جهاز بلايستيشن 4 ولكن من الناحية الاخرى اكدت الشركة انها ستستمر في دعم الجهاز لعدة سنوات قادمة ولا نعلم كيف ستكون خطة الدعم هذه.

ايضا سوني اوضحت بانها لا تستطيع ان تنقل كل اللاعبين على الجيل الحالي الى الجيل الجديد من خلال العابها القادمة لان هذا سيتطلب منهم شراء جهاز جديد وقد لا يكون الجميع قادرين على شراء هذا الجهاز لذلك لن يستطيع الكثير التمتع بالعناوين الجديدة عند اطلاقها ابتدأ من هذا العام على عكس سيساسة مايكروسوفت التي ستجعل جميع العاب استيديوهاتها تصدر على الجيل الجديد والجيل الحالي بشكل مشترك من اجل اعطاء اللاعب الاولوية ضمن خطتها وليس الجهاز كما تفعل سوني على حد وصف رئيس اكسبوكس.

انت عزيزي القارئ هل تنوي شراء جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول للتمتع بالعاب الجيل الجديد منذ البداية ام ستنتظر بعض الوقت لشراء الجهاز واتمنى ان توضح لنا السبب لذلك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button