روكستار تتعاقد مع اضخم شركة تقدم خدمات CDN استعداد لاطلاق Red Dead Online..

كشفت مصادر ان شركة روكستار قد قامت بالتعاقد مع شركة Akamai المتخصصة في خدمات CDN و يعتقد ان هذه الخطوة هي تجهيز روكستار لاطلاق Red Dead Online الشهر القادم.

تعمل شركة Akamai على تقديم خدمة CDN و التي تعمل على دعم سيرفرات الشركات بسيرفرات وسيطة يمكنها تسهيل و تسريع الاتصال بين المستخدمين و سيرفرات الشركات و يطلق عليها اسم Edge server و تمتلك شركة Akamai اكثر من 2200 سيرفر منتشرة حول العالم حيث تعد اضخم شركة تقديم خدمات CDN.

تعتمد فكرة خدمات CDN على وضع سيرفرات وسيطة Edge server بين المستخدم و سيرفرات الشركة بحيث اذا قامت هذا المستخدم بطلب محتوى معين من سيرفرات الشركة تقوم سيرفرات Edge server بجلبة من السيرفر الرئيسية و تخزينة عليها و نقله الى المستخدم بحيث اذا قام مستخدم اخر بطلب نفس المحتوى فسيتم نقلة مباشر من سيرفرات Edge server و بالتالي يتم تخفيف الحمل و الضغط على السيرفر الرئيسي.

نتيجة بحث الصور عن ‪CDN‬‏

هذه الخدمة تكون متوفرة بشكل اساسي للمحتوى القابل للتحميل حيث تعطي سرعة عالية لتوصيل المحتوى الى المستهلك و لكن لا نعلم ما اذا كانت ستلعب دور في تحسين جودة اللعب في طور الاونلاين ام لا و لكن تتميز هذه السيرفرات بتقليل Ping و bandwidth و بالتالي قد تلعب دور في تحسين جودة اللعب.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock