عرض الاطلاق للعبة Battlefield 5 مملوء بالحماس و الخاتمة مشهد من طور الباتل رويال..

10 ايام تفصلنا عن اطلاق لعبة Battlefield 5 و هذا هو موعد اشعال الحماس في قلوب محبيها من خلال فيديو الاطلاق الذي يسلط الضوء على مشاهد من طور القصة و طور الاونلاين و يختتمه بمشهد سريع من طور الباتل رويال Firestorm الذي سيصدر في وقت لاحق.

المميز في العرض هو استخدام الموسيقى المعروفة في السلسلة و التي تم تقديمها لاول مرة في Battlefield 3 و الان تعود بشكل واضح في عرض الاطلاق الذي قد يعيد الذكرايات لمحبي السلسلة, ايضا بجانب ذلك سنلقي نظرة على طور War Stories الذي سيسلط الضوء على 4 فصور من قصة الحرب التي ستعيشها من منظور عدة شخصيات مختلفة بينما سيصدر الفصل الخامس فيما بعد.

ايضا مشاهد سريعة من طور Grand Operations الذي حصل على الكثير من التحسينات عن طور Operations في الجزء السابق, و اخيرا مشهد سريع من طور الباتل رويال Firestorm حيث سنرى اللاعبين و هم يهبطون من الطائرات باستخدام المظلات الى الخريطة التي تعد الاضخم في السلسلة بمشهد مشابه لالعاب الباتل رويال الاخرى.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button