اجهزة بلايستيشن 5 تباع بسعر 1700$ في مطار بوينس ايرس الارجنتيني..

لا يزال الحصول على جهاز بلايستيشن 5 هذه الايام صعبا للغاية بل اشبه بالمستحيل على الرغم من مرور عام كامل على اطلاقه، وايضا لا يزال استغلال ندرته منتشرا هذه الايام حتى وصل الامر الى المطارات الدولية.

مطار بوينس ايرس الارجنتيني على علم ان جهاز بلايستيشن 5 نادر الوجود عالميا، ويعلم ايضا ان اي لاعب يريده بشده سيدفع اموال طائلة لفرصة الحصول على اية نسخة منه، لذلك يتم بيعه حاليا هناك بسعر خيالي وهو 1700$ نعم هذا صحيح اي ما يعادل 3 اضعاف ونصف سعره الاصلي والرسمي من شركة سوني.

تم رصد الجهاز واسعاره المرتفعة من خلال احد الاشخاص على تويتر حيث قال بشكل مازح مستهزأ بمسألة ندرة الجهاز، بأن جميع الاجهزة في العالم موجودة هناك في ذاك المطار وتباع بالسعر الخيالي المذكورة لمن اراد الشراء.

لا نعلم، لربما اصحاب المتجر نفسه قد حصلوا على الجهاز بأسعار مرتفعة حتى قاموا ببيعه بهذا السعر المرتفع، لكن هذا السبب غير مرجح كون ان المتاجر معروفة بالطمع الزائد واستغلالها للظروف المحيطة لتحقيق ارباح اكثر، على الاقل شاكيل اونيل لاعب كرة السلة ليس مثلهم فقد قام بشراء 1000 جهاز ووزعها على الاطفال الفقراء في موسم الاعياد كما ذكرنا سابقا.

يذكر ان سوني نفسها قد اكدت في اكثر من مناسبة ان جهازها سيستمر على وضعه الحالي لعدة اسباب منها استمرار الجائحة في معظم بلدان العالم ونقص القطع الداخلية للجهاز، بناء عليه لا تزال الشركة تدرس امكانية تطوير وصنع نسخ اخرى منه لاطلاقها حتى تتم مطابقة سلسلة الطلب عليه المرتفعة.

للاسف، لا اخبار رسمية بعد تفيد بموعد انتهاء هذه المشكلة، فالحصول على الجهاز بسعر معقول اشبه بالعثور على ابرة في كومة قش حاليا، رأيكم نستقبله ادناه في قسم التعليقات، هل حصلتم على الجهاز بالسعر الذي يرضيكم..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى