Naughty Dog تواصل إصلاح لعبة The Last of Us Part 1 على الكمبيوتر الشخصي

شهدت لعبة The Last of Us Part 1 من تطوير Naughty Dog على الكمبيوتر الشخصي الكثير من الانتقادات الحادة بسبب المشاكل التقنية الكبيرة التي كانت تعاني منها النسخة.

انزعج لاعبي منصة الكمبيوتر الشخصي بشكل كبير بسبب تلك الأعطال التي تتعرض لها اللعبة، والتي حالت دون جعلهم يستمتعون باللعبة التي طالما انتظروها على منصتهم المفضلة، وتوقف من لعبها عدد كبير منهم انتظاراً لقيام المطور لإصلاح ما يمكن إصلاحه في هذه النسخة.

بالطبع المطور Naughty Dog استجاب بشكل سريع، وأصدر ما يقرب من 4 تحديثات هامة عملت على إصلاح معظم المشاكل التقنية التي عانت منها اللعبة، ففي الأسبوع الماضي كنا مع موعد مع تحديث إصدار 1.0.3.0، والآن صدر مؤخراً تحديث إصدار 1.0.4 للعبة The Last of Us Part 1.

حتى الآن لا يمكننا معرفة بالضبط التفاصيل حول ما سيقدمه لنا التحديث 1.0.4، والتي لا تزال غير معروفة بشكل كامل، وما نعرفه حتى الآن هو أن التحديث يعمل على تحسين معدل الإطارات ودقة الرسومات والنسيج وإصلاح العديد من الأعطال والمشاكل التقنية المتنوعة والعديد من الأشياء التي لم يشاركها معنا المطور، ولكن يبقى للاعبين رأي آخر بعد تجربة اللعبة بعد تحميل التحديث الجديد.

نذكر متابعينا أن المطور Naughty Dog أكد في أكثر من مناسبة بأنهم يتلقون مساعدة مباشرة من فريق Iron Galaxy المختص من اجل التحقيق في هذه المشاكل ومعالجتها لتقديم التجربة الرائعة التي يتوقعها جمهور The Last of Us Part I على الحاسب الشخصي.

كان من الواضح تماماً أن نسخة الكمبيوتر الشخصي من The Last of Us Part 1 تحتاج الى متطلبات تشغيل جهاز حاسوب قوي حتى تعمل بالسلاسة المطلوبة. لكن يبدو أن الأمر كان أسوأ مما كان يتخيله الكثيرين. حيث تعرضت اللعبة الى قنبلة التقييمات السلبية على متجر Steam الرقمي بمجموع أكثر من 17500 تقييم أكثر من نصفها كان سيئاً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button