شاهد, أحد المعجبين يبتكر عرضا للعبة Red Dead Redemption 2 أشبه بفيلم سينمائي (تنبيه بوجود حرق)..

نادرة هي تلك العناوين التي تحافظ على صدارة مبيعاتها و تستمر في خطف قلوب و عشاق هذه الصناعة من اللاعبين لكن الغريب أن لعبة Red Dead Redemption 2 استطاعت فعل ذلك و بكل سهولة أيضا, أحد معجبي اللعبة قد قام ببذل جهد يشكر عليه بحيث ابتكر عرضا مذهلا للعبة و بدقة عاليه ستشعر عند مشاهدتك له بأنه فيلم سينمائي مذهل.

اليوتيوبر Tiger66261, هو صاحب هذا العرض المثير الذي سرعان ما انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي حتى وصل صداه إلى المواقع المتخصصة فى الألعاب و تمركز أخيرا على منصة Reddit و استقبل ترحيبا لا بأس به من محبي و عشاق اللعبة, قبل مشاهدتكم لهذا العرض يجب التنويه بأنه يحتوي على بعض اللقطات المأخوذة من داخل اللعبة و بالتالي سيحرق بعض المشاهد على أولئك الذين لم تسنح لهم الفرصة للعب اللعبة بعد.

أما أخيرا, نذكر أن اللعبة متاحة حاليا لجميع الأجهزة المنزلية و تخضع حاليا النسخ الخاصة منها للتخفيض الخاص بعروض الجمعة السوداء و الذي يمكنكم الإطلاع عليه من هنا, هل أعجبكم العرض..!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock