المطور: لعبة Gears 5 ستكون عبارة عن شيء لم يره اللاعبون من قبل..

كلام يخرج و يلوح في الأفق هذه الفترة, الإبداع المايكروسوفتي يستمر عن طريق ضم أكبر عدد ممكن من الاستوديوهات تحضيرا للجيل المقبل من الأجهزة المنزلية, الشركة بدأت بحث استوديوهاتها التي تعمل على عناوين قادمة بالخروج و البدأ بإدلاء تصريحات قوية و هذا بالفعل ما بدر من استوديو Coalition المشرف على تطوير الحصرية المقبلة لجهاز الاكس بوكس وان Gears 5.

خلال إحدى حلقات مؤتمر X018 العائد بقوة تم عقد حلقة بسيطة للحديث عن اللعبة و عن السلسلة بشكل عام, إليكم أبرز ما قيل :

الجزء الرابع من السلسلة كان تمهيدا للجزء القادم, في الجزء الرابع أردنا أن نثبت للاعبين اننا بالفعل نستطيع تطوير عنوان قوي كهذا, في الجزء المقبل ستكون الأحداث درامية أكثر و سيلاحظ اللاعب انتقاله من مساحات صغيرة إلى أخرى كبيرة كلما تدرج أكثر في القصة.

هذا و تحدث احد ممثلي الأصوات في الاستوديو بأن فريق التطوير يعمل بكل ما اوتي من قوة للدرجة التي ستجعل اللاعب يقول…اللعبة فعلا قدمت شيئا لم نره من قبل في السلسلة, اخيرا من المتوقع إطلاق اللعبة في وقت ما من العام القادم للإكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button