الغاء العلامة التجارية للعبة AGENT الحصرية المرتقبة من روكستار لاجهزة بلايستيشن, ماذا يعني هذا؟!

اذا بعد طول انتظار لاكثر من 9 سنوات روكستار و Take Two تضعان نهاية للحصرية المنتظرة AGENT التي تم الاعلان عنها لاول مرة خلال مؤتمر سوني عام 2009 نتاج تعاون مشترك بين الشركتين كحصرية جديدة لجهاز البلايستيشن 3 و لكن منذ ذلك الحين دخلت اللعبة في غيبوبة مطبقة لم نحصل خلالها سوى على التسريبات و الشائعات.

العلامة التجارية للعبة هي الشيء الوحيد الذي زرع الامل في قلوب منتظري هذه اللعبة و التي يتم تجديدها بشكل سنوي من قبل شركة Take Two و كان اخر مرة تم تجديد هذه العلامة في عام 2017 و لكن يبدو اننا لن نرى هذا الاسم من الان فصاعدا بعد ان ظهر على موقع العلامات التجارية في الولايات المتحدة تخلي الشركة المالكة للاسم عن تجديد العلامة التجارية للاسم.

هذا التخلي عن العلامة التجارية للاسم قد يذهب بنا الى عدة تفسيرات اولها بالطبع هو انهاء اللعبة و الغاء تطويرها و لكن ايضا هناك احتمال اخر و هو حصولها على اسم جديد و هذا الاحتمال وارد جدا خصوصا بعد تمسك روكستار بالاسم لمدة 9 سنوات فمن غير المنطقي ان يتم الغاء المشروع بعد كل هذه المدة بهذه البساطة و ربما يكون الاسم الذي تغير ليس اكثر بينما المشروع و اساسياته التي تم تجهيزها منذ الاعلان عنه مازالت موجودة و هذا قد يجعل خطوة التخلي عن الاسم منطقية الى حد ما.

في كل الاحوال سنكون خلال لافترة القادمة ربما لاعلان رسمي من روكستار و Take-Two اما حول التخلي عن اللعبة و الغائها تماما او ربما نرى ظهور علامة تجارية جديدة يتم تسجيلها و قد تكون الاسم الجديد للمشروع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock