شاهد كيف استطاع لاعب قتل لاعب آخر “بنطحة رأس” فقط في لعبة Battlefield V..

هذا العام شهد عناوين من الدرجة الأولى و الطراز الرفيع, فكبرى الألعاب عادت عودة حميدة هذا العام و أيضا المنافسة المعهودة بين عناوين عديدة كانت و ما زالت حاضرة, و عند ذكر هذا العام يجب علينا أن نتخلل ذكراه بلعبة Battlefield V و فريق التطوير DICE القابع تحت قبة الشركة الناشرة EA.

اللعبة توجهت لمحتوى جديد في نسخة هذه السنة و استجابت لمطالب العديد من اللاعبين و ما زالت تحقق نتائج إيجابية لا بأس بها, و هي من أكثر الألعاب تنوعا في المحتوى و أكثرهم تنوعا في أسلوب اللعب أيضا, كمثال لنأخد طرق القتل في اللعبة تتواجد بكثرة و متنوعة لدرجة لا تحصى حتى انك عزيزي اللاعب تستطيع قتل لاعب اخر او اي عدو آخر في اللعبة عن طريق نطحة واحدة بالرأس كما فعل هذا اللاعب أدناه.

نذكر أن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي, و يمكنكم مشاهدة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا, اما الان فأطلعونا عن رأيكم باللعبة أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock