روكستار تكشف اخيرا تفاصيل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2, موعد الاطلاق, المحتوى و المزيد من التفاصيل..

اذا كما توقعنا فقد اعلنت اليوم روكستار عن الكثير من التفاصيل حول طور الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيحمل اسم Red Dead Online و في هذا التقرير سنضعكم من خلاله على جميع التفاصيل التي تم الافصاح عنها حتى الان.

تاريخ الاطلاق

طور الاونلاين سيتوفر على شكل بيتا مستمرة سيتم اطلاقها على 4 مراحل و ستكون البداية مع اللاعبين الذين يمتلكون نسخة Ultimate Edition حيث ستتوفر لهم البيتا يوم غدا الثلاثاء 27 نوفمبر ثم بعد ذلك اللاعبين الذين تمكنوا من شراء نسخة اليوم الاول للاطلاق حيث سيتمكنوا من الدخول الى البيتا بعد غدا الاربعاء 28 نوفمبر و لمن حصل على نسخة اسبوع الاطلاق ستتوفر لهم يوم الخميس 29 نوفمبر و اخير كل من يمتلك النسخة العادية من اللعبة ستتوفر لهم يوم الجمعة 30 نوفمبر.

لماذا الاطلاق التدريجي للبيتا

قد يجد البعض ان روكستار تريد ان تميز بعض اللاعبين عن الاخرين بعمل اطلاق تدريجي للبيتا بتوفيرها في البداية لمن يملكون نسخة Ultimate Edition و على امتداد  4 ايام حتى تتوفر للجميع و لكن هذه خطوة ذكية منها لفتح سيرفرات اللعبة بشكل تدريجي بحيث لا تتعرض اللعبة للمشاكل التي وجهتها لعبة GTA5 Online عندما صدرت قبل 5 سنوات.

ماذا سيقدم لنا طور الاونلاين

  • خريطة طور الاونلاين ستكون نفسها خريطة اللعبة الاساسية و لكن سيتم تقسيمها الى 5 قطاعات ضخمة و ستحتوي على كل شيء تواجد فيها مثل الحيوانات و بعض شخصيات NPCs و يمكن الذهاب لصيد الحيوانات او الاسماك مع افراد العصابة التي ستتمكن من تكوينها من اصدقائك على الشبكة و استكشاف عالم اللعبة و مقابلة لاعبين اخرين و الكثير من التحديات التنافسية الاخرى.
  • اللعبة لن تقدم اي عنصر من عناصر القصة التي تواجدت في اللعبة الاساسية و لكن بدل من ذلك سيتم توفير بعض المهمات التعاونية ضمن طور الاونلاين.
  • ستتمكن من بناء و التعديل على شخصيتك الخاصة في اللعبة و تطوير مهاراتها التي ستحددها انت منذ البداية حتى تتناسب مع اسلوبك في اللعبة.
  • روكستار ستقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول Red Dead Online غدا الثلاثاء و لكن اليكم هنا مقتبسات من بعض الرسائل الالكترونية التي ارسلتها الشركة للاعلامين:

مع نفس طريقة اللعب التي عاصرتها في Red Red Redemption 2 التي ستكون الاساس في Red Dead Online التي  ستحول المناظر الطبيعية الواسعة و المفصلة و المدن و البلدات المأهولة من Red Dead Redemption 2 إلى عالم جديد على الإنترنت يمكن المشاركة فيه مع العديد من اللاعبين. يمكنك إنشاء شخصيتك وتخصيصها و تخصيص قدراتك لتلائم أسلوب لعبك و التوجه إلى افاق جديدة مليئة بالأشياء التي يمكنك تجربتها.

 

استكشف هذا العالم الضخم بشكل منفرد أو مع الأصدقاء. قم بتشكيل أو الانضمام إلى مجموعة من اللاعبين ولتكوين عصاة  يصل افرادها إلى سبعة لاعبين. التجمع حول النار في معسكرك و الخروج للصيد او زيارة المدن الصاخبة ايضا البدء في معارك مع عصابات العدو و مهاجمة مخابئهم. البحث عن الكنز و التفاعل مع شخصيات مألوفة من جميع أنحاء المناطق الخمسة في الخريطة. أو محاربة الخارجين عن القانون الآخرين من خلال مواجهات عفوية او المعارك التنافس المجهزة مع لاعبين آخرين و الكثير من التحديات في عالم اللعبة المفتوح وأكثر من ذلك بكثير.

هذه جميع التفاصيل التي تم الكشف عنها حتى الان ولكن ابقوا معنا للمزيد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button