الحلقة الأولى من حكاية “تراث الخنجر الأول” تصدر للعبة Assassin’s Creed Odyssey, شاهد العرض الاول مترجم للعربية..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن مواعيد إصدار حلقات الحكاية الأولى من مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Odyssey حيث تصدر الحلقة الأولى من حكاية  ’تراث الخنجر الأول‘، والتي تأتي تحت عنوان  ’المُطارَد‘، بتاريخ 4 ديسمبر/18 رجب عبر كافة المنصات. ويواصل اللاعبون من خلال ’المُطارَد‘ والحلقتين التاليتين رسم ملحمتهم اليونانية العظمى لمقابلة الأسطورة ’داريوس‘ الذي كان أول من حمل خنجر الأساسن الخفي.

ومع تكشف أحداث حكاية  ’المُطارَد‘، سيكتشف اللاعبون ما إذا كان ’داريوس‘ صديقاً أم عدواً، أثناء لقائهم لشخصيات جديدة وانخراطهم بمعارك بحرية غامرة وقتال أعداء جدد وأقوياء وكشف الحقائق حول عالم Assassin’s Creed.

وتواصل حكاية  ’تراث الخنجر الأول‘ مسيرة اللعبة بوضع خيارات اللاعبين بالصدارة من خلال العلاقات التي يبنونها مع الشخصيات المختلفة والقرارات التي يتخذونها على طول الطريق. كما يستطيع اللاعبون في ’تراث الخنجر الأول‘أيضاً تخصيص معدات جديدة وإتقان قدرات خاصة جديدة أثناء قتالهم عبر اليونان والانخراط في معارك دموية براً وبحراً ليواصلوا ملحمتهم ويصبحوا بطلاً أسطورياً حقيقياً.

وبعد صدور ’المُطارَد‘ في 4 ديسمبر/18 رجب، تكتمل الحكاية الأولى مع الحلقة الثانية ’ميراث الظلام‘ والثالثة ’السُلالة‘ في بدايات 2019 على كافة المنصات.

وتعد خطة مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Odyssey الأكبر والأكثر طموحاً بتاريخ السلسلة حتى الآن، ويعتبر إطلاق  ’تراث الخنجر الأول‘ مجرد البداية بالنسبة إلى اللاعبين الذين يتوقون لإحراز المزيد من التقدم مع محتويات جديدة باليونان القديمة. حيث سيحصل أصحاب التذكرة الموسمية على حكايتين رئيسيتين تصدران على شكل حلقات هما  ’تراث الخنجر الأول‘ و ’مصير أطلانطس‘. ويمكن للاعبين الانغماس بالحلقات الجديدة حال صدورها أو اختبار المغامرات الملحمية بأكملها ما أن تتوفر جميع الحلقات. كما تتضمن التذكرة الموسمية أيضاً لعبتي Assassin’s Creed III Remastered و Assassin’s Creed Liberation Remastered اللتان تصدران في مارس 2019.

يمكن شراء ’المُطارَد‘ كجزء من تذكرة Assassin’s Creed Odyssey الموسمية بسعر 39.99 دولار/39.99 يورو، أو كجزء من حكاية ’تراث الخنجر الأول‘ بسعر 24.99 دولار/24.99 يورو ويستطيع اللاعبون الذين يمتلكون التذكرة الموسمية أو النسخة الذهبية تحميلها بتاريخ 4 ديسمبر/18 رجب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button