عندما تندمج لعبة Red Dead Redemption 2 مع المقدمة المميزة لمسلسل Friends الكوميدي, فيديو يستحق المشاهدة..

جميعنا يعلم بالمسلسل الكوميدي المميز Friends الذي يحكي مغامرة 6 من الاصدقاء في العقد الثالث من اعمارهم الذين يحاولون التعايش و بدء حياة قوية في مدينة نيويورك و يغلب الطابع الكوميدي على اجواء المسلسل الذي امتد الى 10 مواسم منذ عام 1994 و حتى عام 2004.

اليوم و احياء لذكرى هذا المسلسل قام احد اليوتوبر بعمل فيديو باستخدام مقدمة المسلسلة الشهير و طريقة العرض و لكن مع استبدالها بشخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 و النتيجة جدا رائعة و مناسب للموسيقى و طريقة العرض و بالطبع هذا لم يحدث الا بعد جهد كبير لتجميع المشاهد المناسب و دمج موسيقى I’ll Be There for You المستخدمة في مقدمة المسلسل ليخرج لنا بهذا الفيديو الممتع.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية فقط و قد قامت روكستار مؤخرا باطلاق طور الاونلاين بمرحلة البيتا لجميع مالكي اللعبة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل تغطيتنا للعبة و عروضها الخاصة من خلال هذه الصفحة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button