شركة Bethesda تتراجع عن قراراها فيما يخص حقيبة canvas الخاصة بنسخة Fallout 76: Power Armor..

دخلت شركة Bethesda في الكثير من الاحراجات مع اطلاق لعبة Fallout 76 خلال الاسبوع الماضي بدايتها مع الانتقادات الحادة التي تعرضت لها الشركة بسبب الضعف التقني للعبة و الكثير من العيوب الاخرى التي تسببت في حصولها على تقيمات متدنية جدا و لكن خاتمتها كانت بخداع اصحاب النسخة Power Armor من اللعبة بعد استبدال حقيبة canvas bag الفاخرة التي تأتي ضمن النسخة باخرى رخيصة الثمن.

قد لا يعلم البعض القصة الكاملة و سالخصها لكم بشكل سريع حيث روجت شركة Bethesda طوال الفترة الماضية لنسخة Power Armor المميزة للعبة و التي ستتضمن الكثير من المحتويات المنوعة و المميزة من بينها حقيبة canvas bag الفاخرة و المصنوعة من الجلد الفاخر و بالطبع هذا الاغراء دفع الكثير الى عمل طلب مسبق للنسخة و دفع مبلغ 200 دولار مقابلها و لكن بعد صدور اللعبة و استلامهم للعبة تبين انه تم استبدال حقيبة canvas bag الفاخرة بحقيبة بلاستيكية رخيصة الثمن الامر الذي اشعل غضب الكثير و دفعهم للترفع قضائيا ضد الشركة.

اليوم Bethesda تعلن انها ستقوم بارسال الحقيبة بالشكل و الجودة التي تم الاعلان عنها من قبل الى جميع من قام بشراء نسخة Power Armor و طلبت من الجميع التوجه الى الموقع التالي و فتح تذكرة من اجل حجز نسخته من الحقيبة التي سيتم ارسالها اليه في اقرب وقت.

خطوة رغم انها متأخرة الا انها جيدة و نتمنى ان نرى ايضا خطوات مشابه من اجل اصلاح مشاكل اللعبة التي لا حصر لها و لكن على الاقل تكون تعويض من قام بشرئها او يفكر في شرائها خلال لافترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock